الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

باراجواي تهزم البرازيل لأول مرة منذ 16 عاما

باراجواي والبرازيل

باراجواي والبرازيل

سلمى ياسر

A A

تمكن منتخب باراجواي من تحقيق إنجار تاريخي بعد الفوز على منتخب البرازيل بهدف نظيف فجر اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 8 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2028.

باراجواي تهزم البرازيل لأول مرة منذ 16عاا

وتمكن منتخب باراجواي من تحقيق الفوز الأول على البرازيل في غياب نجمه نيمار بتصفيات كأس العالم منذ عام 2008 أي منذ 16 عامًا.

وتعد خسارة البرازيل أمام باراجواي، هي الهزيمة الرابعة لراقصي السامبا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وفاز منتخب باراجواي على راقصي السامبا بهدف دون رد، وذلك في المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة 8 من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

افتتح منتخب باراجواي التسجيل عن طريق دييجو جوميز، لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي، في الدقيقة 19 من عمر اللقاء، وذلك بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بالقائم ثُم سكنت الشباك.

وبهذه النتيجة،  تجمد رصيد البرازيل عند النقطة 10 في المركز الخامس بجدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026، فيما رفع منتخب باراجواي رصيده للنقطة التاسعة في المركز الخامس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search