الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد جمعة: إياد نصار ممثل «مستفز» وبرفض أدوار البلطجة

الفنان محمد جمعة

الفنان محمد جمعة

نور الشايب

A A

استعرض الفنان محمد جمعة ذكرياته مع الفنان إياد نصار وعلاقته به، مشيرا إلى حبه لمشاهدة أعمال إياد نصار والعمل معه، مضيفًا أنه يعتبره ممثلاً مستفزًا من الناحية التمثيلية؛ لأنه يدفعه دائمًا لتقديم أفضل ما لديه.

وأضاف «جمعة» في بودكاست على إحدى قنوات منصة «يوتيوب»، أن الفن هو عمل جماعي يتطلب تناغمًا، مشابهًا لما يحدث في الأوركسترا، حيث يتطلب الأمر تنوعًا وتنسيقًا بين أعضاء الفريق، موضحا أنه كلما كان هناك عناصر مميزة ومهارة في العمل، فإن ذلك يدفع الجميع ليكونوا أكثر تحفيزًا لإبراز أفضل ما لديهم.

تقديم أدوار تتماشى مع تقاليد المجتمع

وتابع الفنان محمد جمعة أنه إذا عُرض عليه دور لم يعجبه، فأنه يرفضه بشكل قاطع، مؤكدا أنه يفضل دائمًا تقديم أدوار تتماشى مع تقاليد المجتمع، ويعارض تمامًا كل ما يتعارض مع هذه العادات والتقاليد، وأوضح أن الفن يجب أن يعكس ما يحبه الجمهور ويتناغم معه.

واختتم «جمعة» كلامه أنه يرفض تقديم أدوار “البلطجة”، قائلا: «أنا مش ضد أدوار مشاهد البلطجة، بس مبعرفش اعملها، ممكن حد تاني يعملها كويس، ولكن أنا مبعرفش أعملها».

 

من هو الفنان محمد جمعة؟

محمد جمعة ممثل مصري ولد في الفيوم، بدأ مسيرته الفنية بأدوار هامشية في بعض الأفلام والمسلسلات مثل مسلسل "أحلام مؤجلة" وفيلم “عن العشق والهوى”، وتطور أداؤه الفني حتى أصبح معروفًا بدوره البارز في مسلسل "هانم بنت باشا". 

بعد ذلك، ذاع صيته في العديد من المسلسلات الشهيرة مثل "شمس الأنصاري"، "سيدنا السيد"، "الركين"، و"خيبر" في موسم رمضان عام 2018، شارك في ثلاثة مسلسلات، إذ حرص على تنويع أدواره، بما في ذلك تقديم الشخصية الكوميدية الجادة "عم ضياء" في مسلسل "الوصية".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search