الخميس، 19 سبتمبر 2024

12:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التعليم تعلن رابط تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني

محمد الداوي

A A

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن إتاحة رابط تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني، عقب ظهور النتيجة على موقع وزارة التربية والتعليم، مؤكدة أنها ستكون بنفس رسوم تظلمات الثانوية العامة 2024 الدور الأول التي تبلغ 300 جنيه للمادة الواحدة.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الطالب له الحق في استرداد رسوم التظلمات، في حالة اكتشاف درجات مستحقة له من خلال تظلمات الثانوية العامة 2024.

في حالة حصول الطالب على درجات زيادة مستحقة 

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على أنه في حالة حصول الطالب على درجات زيادة مستحقة في تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني، سوف يتم إبلاغ مكتب تنسيق الجامعات 2024.

وأعلنت الوزارة أنه يجب على الطالب بعد تقديم تظلمات الثانوية العامة 2024 من خلال بوابة تظلمات الثانوية العامة متابعة البوابة بشكل مستمر لمعرفة موعد ومكان التظلم”، https://tazalom.emis.gov.eg/Identity/Account/Login?ReturnUrl=%2F#loaded

طرق دفع رسوم تظلمات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني 

جدير بالذكر أنه يتم دفع رسوم تظلمات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني من خلال أحد منافذ الدفع البنكي المخصصة لذلك (البريد المصري - فورى - وقتي - إيجي باى - سداد - ضامن - أمان -مصاري - بيي - ممكن - طلقة - موجة - خالص موبايل - أموال)، وبعد الدفع يلزم على الطلاب الدخول للموقع واختيار المادة/المواد التى يريد التظلم بها، مع متابعة الموقع بشكل شبه يومي لمعرفة موعد ومكان الاطلاع الخاص به وكذلك الاطلاع على نتيجة طلب التظلم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد 2024-2025 موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا لينك التظلمات الثانوية العامة، بالإضافة لامتحانات الدور الثاني للشهادة، ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.


 

search