الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في عيد ميلاده، شائعات طاردت «ويجز» فما علاقة هدى المفتي وأسماء جلال؟

الرابر ويجز

الرابر ويجز

نور الشايب

A A

يحتفل اليوم مطرب الراب الشهير ويجز بعيد ميلاده السادس والعشرين 26، إذ وُلد في 11 سبتمبر 1998، ومن أبرز ما يميز ويجز ويعزز مكانته الكبيرة في قلوب محبيه ومتابعيه هو قدرته على التواصل مع الشباب من خلال أغانيه، التي تعبر بصدق عن حياتهم والتحديات التي يواجهونها في حياتهم اليومية.

على الرغم من حرص الرابر ويجز على إبقاء تفاصيل حياته الشخصية بعيدًا عن الأضواء، إلا أن الشائعات حول علاقاته العاطفية تظل تطارده باستمرار، ولا يستطيع الجمهور مقاومة فضوله بشأن هذه العلاقات، مما يجعله دائمًا في دائرة الاهتمام.

علاقة ويجز بـ هدى المفتي

بعد إصدار مطرب الراب ويجز لأغنيته الجديدة "البخت" وتحقيقها صدى واسع، انتشرت شائعات خلال الأيام الماضية تشير إلى أن كلمات الأغنية العاطفية موجهة للفنانة هدى المفتى، ومع ذلك، التزم كل من ويجز وهدى المفتي الصمت ولم يعلق أي منهما على الموضوع.

ونشرت الفنانة هدى المفتي بعد صدور الأغنية صورة لها عبر حسابها على إنستجرام، ووضعت عليها أغنية البخت، وعلق ويجز على الصورة وردت عليه هدى المفتي بوضع قلوب له، مما أثار تساؤلات المتابعين حول وجود قصة حب بين ويجز وهدى المفتي.

ترفض الفنانة هدى المفتي في لقاءاتها التلفزيونية دائمًا الإجابة عن الأسئلة المتعلقة بحياتها العاطفية أو الكشف عن مواصفات فتى أحلامها.

 

علاقة ويجز بـ أسماء جلال

ونشر مؤخرا ويجز صورة له مع الفنانة أسماء جلال، مما أثار العديد من شائعات ارتباطهما، وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع هذه الشائعات، حيث عبّر بعضهم عن سعادته بإمكانية ارتباط النجمين، بينما تساءل آخرون عن مدى صحة العلاقة. ومع ذلك، لم يصدر أي تعليق رسمي من ويجز أو أسماء جلال بشأن هذه الشائعات، مما زاد من الغموض حول طبيعة علاقتهما.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search