الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تايلور سويفت تعلن دعمها لكامالا هاريس بعد مناظرة ترامب

تايلور سويفت ووكامالا هاريس

تايلور سويفت ووكامالا هاريس

مارسيل أيمن

A A

أكدت الفنانة الأمريكية تايلور سويفت، أنها تؤيد نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس للرئاسة، وذلك بعد انتهاء المرشحة الديمقراطية من مناظرة مثيرة للجدل مع دونالد ترامب.

وقالت الفنانة الأمريكية سويفت خلال بيان لها، «سأصوت لكامالا هاريس لأنها تناضل من أجل الحقوق والقضايا، وأعتقد بأنها بحاجة إلى محارب للدفاع عنها». 

مناظرة هاريس وترامب

وجاء هذا التعليق بعد المناظرة التي خاضها الرئيس الأمريكي السابق، والمرشح للحزب الجمهوري دونالد ترامب، أمام نائبة الريس الحالي جو بايدن، والمرشحة للحزب الديمقراطي كامالا هاريس، والتي انعقدت في مدينة فيلادلفيا في ولاية بنسلفاني.

«هاريس» تناقش قضايا المخدرات والأسلحة والهجرة خلال المناظرة

وخلال المناظرة، قالت كامالا هاريس، إنها تعاملت بشكل مباشر مع قضايا الهجرة، الاتجار غير المشروع بالبشر، وتجارة المخدرات والأسلحة.

وأكدت كاملا هاريس: «بالفعل، لدى الولايات المتحدة قانون خاص بالهجرة والحدود، وأنا قمت بدعمه».

وأوضحت نائبة الريس بايدن: «هذا القانون يسمح بتكوين 15 منظمة لإدارة عملية الهجرة، وكان من الممكن أن يكون هذا المشروع فعالاً للغاية، لأنه يؤثر على الكثير من الأشخاص، كما أنه يوفر مبالغ كبيرة من الأموال لخزينة الدولة».

هاريس وترامب

هاريس تهاجم ترامب: «إنه لا يتحدث عن أحلامكم ورغباتكم»

 

أشارت «هاريس» إلى أن «دونالد ترامب اتصل بأعضاء في الكونجرس لقتل هذا المشروع، لأنه يفضل الإشارة إلى مشكلة بدلاً من حلها، رغم أن الشعب الأمريكي في حاجة ماسة لحل أزمة الهجرة».

وأوضحت هاريس: «دونالد ترامب لا يتحدث عن أحلامكم ورغباتكم، نحن بحاجة إلى رئيس يضع مصلحة الشعب الأمريكي أولاً، ويعمل من أجلكم»

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search