الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كشف طبي على صفقة الأهلي الجديدة

أشرف داري

أشرف داري

سلمى ياسر

A A

يصل النجم المغربي أشرف داري الوافد الجديد لصفوف النادي الأهلي، إلى القاهرة اليوم الأربعاء، استعدادا للانتظام مع الفريق قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

أشرف داري يخضع لفحص طبي في الأهلي

ومن المقرر أن يخضع المدافع المغربي أشرف داري لفحص طبي اليوم من أجل حسم موقفه من السفر مع الفريق في رحلتهم إلى كينيا لافتتاح مشوار دوري أبطال إفريقيا.

وتعرض أشرف داري للإصابة خلال عمليات إحماء المنتخب المغربي قبل مواجهة منتخب ليسوتو في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

ويحتاج أشرف داري مدافع المغرب ولاعب الأهلي الجديد إلى الراحة لمدة 4 أيام قبل العودة إلى الملاعب مرة أخرى بعد تعرضه لالتواء بسيط في الكاحل خلال فترة التوقف الدولي.

أشرف داري

موعد مباراة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة نظيره جورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024-2025.

ويخوض الأهلي مباراة جورماهيا يوم الأحد القادم في كينيا في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتنقل مباريات دوري أبطال إفريقيا على شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الوكيل الحصري للبطولة في مصر والشرق الأوسط، وتبث المباراة عبر قناة بي إن سبورتس 4 إتش دي.

وكلف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف، طاقم تحكيم مكون من الدولي أحمد امتياز هيرال ويعاونه مواطناه جوبيان سالايش مساعد أول جايمسينغ يوفاري مساعد ثانٍ والحكم الرابع ستيف خوان، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search