الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

07:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مقتل 3 جنود وإصابة 10 أخرين أثر تحطم مروحية إسرائيلية في غزة «فيديو»

سقوط مروحية عسكرية إسرائيلية في قطاع غزة

سقوط مروحية عسكرية إسرائيلية في قطاع غزة

وداد العربي

A A

أكدت وسائل إعلام الاحتلال الإسرائيلي تحطم مروحية تابعة لجيش الاحتلال في جنوب قطاع غزة، مما أسفر عن مقتل 3 جنود إسرائيليين وإصابة 10 آخرين. 

وقد نُشرت صور للمروحية المحطمة، فيما يجري الجيش الإسرائيلي تحقيقات موسعة لمعرفة ملابسات الحادث، حسبما نقلت قناة القاهرة الإخبارية.

تحقيقات جيش الاحتلال الإسرائيلي

يعمل جيش الاحتلال الإسرائيلي على تحليل أسباب سقوط المروحية في قطاع غزة، وسط توقعات بإجراء مراجعات أمنية وتقنية للتأكد من عدم تكرار مثل هذه الحوادث. 

ولم تُصدر الجهات الرسمية بيانًا مفصلًا حتى الآن حول ما إذا كان الحادث ناتجًا عن خلل فني أو تعرض المروحية لهجوم.

جيش الاحتلال ينزف في جبهات مختلفة

وفي هذا السياق، أكد موقع «إسرائيل لو تسنزورا» العبري عن مقتل ثلاثة جنود من الجيش الإسرائيلي في تحطم مروحية الليلة الماضية في قطاع غزة.

وأضاف الموقع: «تحطمت مروحية في قطاع غزة بسبب عطل فني، وتم إجلاء عدد من الضحايا منها بطريقة حرجة وصعبة للغاية».

فيما أشار الموقع العبري أن حادث المروحية يأتي ذلك تزامنًا مع حادثة انهيار نفق على ضابط برتبة عقيد في محيط منطقة «نتساريم» وسط القطاع، أثناء مناورة للجيش، ما أدى لإصابته بجروح خطيرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search