الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف على حفلات حمزة نمرة بجولته في أمريكا وفرنسا

حمزة نمرة

حمزة نمرة

محمود الجلفي

A A

يستعد الفنان حمزة نمرة لانطلاق حفلاته في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن جولته الغنائية، حيث تبدأ أولى الحفلات يوم الجمعة 8 سبتمبر في واشنطن، بينما تنطلق الثانية يوم السبت الموافق 9 من الشهر ذاته في مدينة ديربورن، ومن المقرر أن يقدم لجمهوره باقة مميزة من أغنياته.

ومن المقرر أن يطير حمزة نمرة من الولايات المتحدة الأمريكية إلى أوروبا، ليقدم حفلًا مميزًا في العاصمة الفرنسية باريس يوم 15 سبتمبر، مرورا بعدها بيوم بمدينة أوترخت الهولندية، ليكون مسك الختام على جولة حفلاته في مدينة مالمو بالسويد 17 سبتمبر.

أحدث أغاني حمزة نمرة

وكان الفنان حمزة نمرة قد طرح أحدث أغانيه أغنية بعنوان «شيخ العرب» ضمن أغاني ألبومه الذي يحمل اسم «رايق»، عبر يوتيوب ومختلف منصات الموسيقى في الوطن العربي.

ويتعاون حمزة نمرة خلال الألبوم مع نخبة من الشعراء، من بينهم عمر طاهر ومحمود فاروق ومحمد السيد وحسام سعيد، بينما تشمل قائمة الموزعين الموسيقيين كل من كريم عبد الوهاب وعمرو الخضري والكندي اندري مينا والموزع اليوناني أبوستليس مالياس بجانب الملحن عمرو الشاذلي، وتم تصوير كليباته بين اليونان وبريطانيا.

أغاني حمزة نمرة

يعيش حمزة نمرة حالة من النشاط الفني الملحوظ، حيث طرح في الفترة الأخيرة 10 أغاني ضمن ألبومه الجديد رايق، وكلها نجحت في دخول تريند الأكثر استماعًا على يوتيوب فور طرحها.

يذكر أن نمرة قد احتفل مع متابعيه على «إنستجرام» منذ أيام بتخطي مشاهدات قناته على يوتيوب حاجز المليار، ووجه الشكر إلى جمهوره، وكتب في منشوره: «إجمالي مشاهدات اليوتيوب تخطت المليار مشاهدة، شكرًا ليكم وشكرًا على تشجعكم وكل كلامكم الحلو اللي طالع من القلب».