الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

12:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اليوم..الزمالك يبدأ أولى خطوات انتخاب رئيس جديد ومجلس إدارة

نادى الزمالك

نادى الزمالك

ياسمين يماني

A A

أعلنت اللجنة المُكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة عماد البناني، عن فتح باب الترشح لانتخابات مجلس إدارة النادي اليوم الاثنين.

ووفقًا للإعلان المنشور في الصحف الرسمية، فإن الانتخابات الرسمية للزمالك ستكون يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر القادم، بمقر النادي بميت عقبة وفقًا لأحكام قانون الرياضة رقم (71) لسنة 2017 ولائحة النظام الأساسى للنادي.

ستبدأ اللجنة المشرفة في تلقى طلبات الترشيح للراغبين فى خوض انتخابات نادي الزمالك، اعتبارًا من اليوم في تمام العاشرة صباحاً وحتى السادسة مساءًا.

إعلان فتح باب الترشح لانتخابات الزمالك

وأعلن الدكتور حسام المندوه الحسيني، رسميًا، عن خوضه انتخابات نادي الزمالك المقبلة على منصب أمين الصندوق.

وقال المندوه في بيان رسمي: «تم الاستقرار بشكل نهائي على خوض الانتخابات المقبلة لنادي الزمالك على منصب أمين الصندوق».

ومن جانبه، أعلن نادي دياموند عن استقالة رئيس النادي حسام المندوه؛ تمهيداً لإعلان ترشحه لانتخابات نادي الزمالك المقبلة.

وتنص المادة 30 من اللائحة الاسترشادية التي ستقام عليها انتخابات نادي الزمالك، على أنه لا يجوز الجمع بين عضوية أكثر من مجلس إدارة ناد ولا يجوز الجمع بين عضوية مجلس إدارة اتحاد رياضي وناد، كما لا يجوز الجمع بين عضوية مجلس إدارة النادي والعمل لدية بمقابل أو دون مقابل.

وينطبق ذلك البند على حالة الدكتور حسام المندوه الحسيني، حيث إنه في حالة نجاحه في انتخابات الزمالك المقبلة وفقا للائحة يكون له الحق وقتها في الاختيار بين المنصبين، ولكن يبدو أنه فضل تقديم الاستقالة من رئاسة نادي دياموند مبكرا، حتى يتفرغ لانتخابات نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة .

search