الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد صلاح يعود لـ «ليفربول» بعد مباراته الـ 100 مع المنتخب

محمد صلاح

محمد صلاح

سلمى ياسر

A A

يعود الدولي المصري محمد صلاح لصفوف نادي ليفربول الإنجليزي بعد انتهاء معسكر منتخب مصر وتحقيق الفوز في مواجهة بوتسوانا وكاب فيردي ضمن مناقسات تصفيات أمم إفريقيا لموسم 2024-2025.

وانتهى معسكر منتخب مصر، بعد المباراة التي جمعت الفراعنة أمام منتخب بوتسوانا، وجاء ذلك ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 والتي ستقام في المغرب.

وحقق منتخب مصر  الفوز على نظيره بتسوانا برباعية نظيفة ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

محمد صلاح يعود لـ «ليفربول» 

ويستعد محمد صلاح لاستكمال موسمه مع نادي ليفربول الإنجليزي، والمشاركة في كافة المسابقات المحلية والأوروبية،  بعد انتهاء مهمته الدولية.

وسجل محمد صلاح في كافة المباريات التي خاضها في الموسم الجديد رفقة فريق ليفربول، بعدما خاض ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح يصل لـ 100 مباراة مع منتخب مصر

وصل محمد صلاح قائد الفراعنة المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، إلى 100 مباراة دولية رفقة منتخب مصر، بعد مشاركته أمام بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا.

واحتفلت الصفحة الرسمية لمنتخب مصر بوصول النجم محمد صلاح لمباراته رقم 100 في مسيرته الدولية، وذلك بعدما خاض لقاء الفراعنة في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

أخبار متعلقة

search