الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

07:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ياسمين كساب تكشف سر غيابها عن التمثيل لمدة 3 سنوات

ياسمين كساب

ياسمين كساب

ندى يوسف

A A

كشفت الفنانة ياسمين كساب، سر غيابها عن مجال التمثيل لمدة 3 سنوات، بعد فيلهما الأخير مع الفنانة ليلى علوي، "ماما حامل"، الذي حقق نسب مشاهدة عالية عند طرحه عبر إحدى المنصات الرقمية.

وقالت ياسمين في تصريح خاص لـ "الجمهور"، إنها وضعت مولودتها الأولى سيدرا منذ 3 سنوات، لذلك اختارت أمومتها على أن تكون سوبر ستار، وانشغلت في تريية ابنتها.

وأوضحت ياسمين كساب، أنها كانت لابد أن ترعى ابنتها في أولى 3 سنوات من عمرها، موضحة أنه العمر الذي يحتاج به الطفل لأمه كثيرا، للاهتمام بمختلف شئونه سواء طعام أو تربيته على سلوكيات معينة.

آخر أعمال ياسمين كساب

ومن ناحية أخرى، يعتبر فيلم " ماما حامل" هو آخر عمل قدمته الفنانة ياسمين كساب على الشاشة، قبل اختفائها لمدة 3 سنوات عن الأضواء.

فيلم " ماما حامل" بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد سلام، هدى الإتربي، نانسي صلاح، بدرية طلبة، وتأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search