الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

08:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هاريس: ترامب شجع على هجوم 6 يناير ويهدد بإراقة الدماء في حال خسارته

كامالا هاريس ودونالد ترامب من المناظرة الرئاسية 2024

كامالا هاريس ودونالد ترامب من المناظرة الرئاسية 2024

وداد العربي

A A

قالت كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكي والمرشحة الأمريكية للانتخابات الرئاسية 2024: «كنت في العاصمة في 6 يناير عندما كان منصبي سيناتورًا منتخبًا. في ذلك اليوم، قام الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بتوجيه وتشجيع مجموعة من مثيري الشغب لمهاجمة عاصمة الولايات المتحدة وتدنيسها، حيث دخلها المئات من المشردين».

وأضافت هاريس خلال المناظرة الرئاسية مع منافسها الرئيس السابق دونالد ترامب: «دعونا نتذكر ما حدث في مدينة شارلوتسفيل، حيث رفع مثيرو الشغب المشاعل ونشروا معاداة السامية. وبالنسبة للمليشيات، يجب على كل من شهد وراقب ما حدث في 6 يناير أن يكون في حالة استعداد دائم».

وتابعت هاريس قائلة: «ترامب، الذي يسعى لإعادة انتخابه، قال إنه إذا لم يفز، فسوف يكون هناك «حمام من الدم»، وهذا التصريح يؤكد أنه لا يزال يشجع على العنف والفوضى».

وأنهت هاريس حديثها بقولها: «دعونا لا نعود إلى ذلك المشهد مرة أخرى».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search