الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هاريس: القيادة الحقيقية ترتكز على رفع مستوى المعيشة وليس إخضاع الناس

كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكي والمرشحة للانتخابات الرئاسية الأمريكية

كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكي والمرشحة للانتخابات الرئاسية الأمريكية

وداد العربي

A A

قالت كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكي والمرشحة للانتخابات الأمريكية، إنها كانت الصوت الحاسم في قرار خفض الضرائب في عام 2020.

وأضافت هاريس في المناظرة الخاصة بالانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2024 مع دونالد ترامب : «لقد أكدت دائمًا أنه يجب علينا تنويع مصادر الطاقة حتى لا نعتمد على البترول المستورد من الخارج، في إحدى مراحل حياتي، قابلت امرأة عاملة من الطبقة الوسطى في مراهقتي، ورأيت كيف يتم منح الأثرياء تسهيلات تصل إلى 400 مليون دولار، والتي تبخرت دون أي فائدة».

وأشارت هاريس إلى أهمية التركيز على دعم الفئات الأكثر ضعفًا قائلة: «يجب أن نعمل مع الطبقة الوسطى والفئات الأكثر احتياجًا»، مشيرة إلى أن عملها يركز على حماية مظلة الضمان الاجتماعي، بالإضافة إلى دعم الخطط الهادفة لتقديم الرعاية الصحية الشاملة.

وختمت بقولها: «إذا تمكنا من تقديم قيم جديدة تساعد على رفع مستوى المعيشة للأفراد، فهذا هو النجاح الحقيقي. القائد الحقيقي هو الذي يدرك أن القوة ليست في إخضاع الناس، بل في رفعهم إلى مستويات أفضل».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search