الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كامالا هاريس: لدي خطة لدعم الطبقة الوسطى وخفض الضرائب لتعزيز الاقتصاد

المناظرة التاريخية بين هاريس وترامب

المناظرة التاريخية بين هاريس وترامب

وداد العربي

A A

قالت كامالا هاريس المرشحة للرئاسة الأمريكية "لقد نشأت في أسرة من الطبقة الوسطى، وأفهم تمامًا التحديات التي تواجهها العديد من الأسر الأمريكية اليوم، لدي خطة لخلق فرص جديدة وتوفير الدعم اللازم لتلك الأسر».

وأضافت هاريس خلال المناظرة الأمريكية التاريخية المنعقدة اليوم في ولاية فلادلفيا الأمريكية: «إن تكاليف الطعام والمساكن أصبحت مرتفعة للغاية، وهذا يشكل عبئًا كبيرًا على الكثير من الأمريكيين. ولهذا السبب، لدي خطة لخفض الضرائب بمقدار 6,000 دولار سنويًا، مما سيساعد الأسر الأمريكية على شراء المواد الغذائية والمنازل».

كما أكدت على ان لديها خطة لأصحاب المشاريع الصغيرة قائلة: «بالإضافة إلى ذلك، لدي طموح لدعم أصحاب المشاريع الصغيرة من خلال توفير 50,000 دولار من الضرائب، لأنني أؤمن بأن المشاريع الصغيرة هي عصب الاقتصاد».

مشيرة إلى انها لا تريد أن تفعل كما يفعل دونالد ترامب، الذي يركز على خفض الضرائب للأثرياء والشركات الكبرى. فكرتي هي خفض الضرائب عن الطبقة الوسطى بنسبة 20%، وهو ما سيؤثر بشكل إيجابي على الأسعار.

وتابعت هاريس: «هذا التخفيض يعني توفير 4,000 دولار إضافية للأسر من الطبقة الوسطى، مما سيسهم في تحسين قدرتهم على العيش وتلبية احتياجاتهم».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search