الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أيمن الشريعي: إعارة محمد حمدي إلى الزمالك هتبقى «وش السعد»

 محمد حمدي

محمد حمدي

إسلام عبدالجليل

A A

أكد أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، أن النادي حقق مكاسب مالية من صفقة إعارة محمد حمدي إلى الزمالك، معربًا عن ثقته في تحقيق مكاسب مستقبلية من اللاعب بعد مشاركته مع الفريق الأبيض في البطولات المحلية والقارية، واصفا إياها بوش السعد.

وفي تصريحاته عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، أوضح الشريعي أن علاقته جيدة مع كل من الأهلي والزمالك، مشيرًا إلى أن التعاون مع الأندية الكبيرة دائمًا يعود بالفائدة. وأكد أن تصريحاته التي رحب فيها بالتعاون مع الأهلي ليست لها أي أهداف انتخابية، وأنه سبق والتقى مع حسين لبيب، رئيس الزمالك، في الشيخ زايد، على الرغم من سكنه في التجمع الخامس، تقديرًا لرئيس الزمالك، معبرًا عن أمله في نجاح محمد حمدي في الموسم المقبل.

حقيقة مفاوضات الزمالك مع نعيم سليتي

وأضاف الشريعي أن الأهلي لم يتفاوض مع نادي إنبي بشكل رسمي إلا في وقت صفقة مصطفى شلبي، وبعدها لم تحدث أي مفاوضات حول لاعبين آخرين. وأوضح أن الأولوية للأهلي في ضم أي لاعب من إنبي بسبب الإدارة المنضبطة والبطولات والجماهيرية، مشيرًا إلى أن كافة الاشتراطات في عقود الأهلي يتم تنفيذها بالكامل، وأن إنبي حصل على جميع حقوقه بعد التواصل مع مسؤولي الأهلي مؤخرًا.

وتحدث الشريعي أيضًا عن تأخر تحصيل مستحقات نادي إنبي من صفقة إسلام عوض، مرجعًا السبب إلى مجالس الإدارات السابقة للنادي ومجالس الزمالك. وأشار إلى أن حق إنبي في المستحقات "سقط" بسبب إلغاء الشيكات نتيجة التأخر في تحصيلها أو اتخاذ الإجراءات الرسمية اللازمة.

جوميز يرفض صفقات الزمالك الجديدة لتدعيم صفوف الفريق بالفترة المقبلة

وتابع الشريعي قائلاً إن هناك لاعبًا سابقًا في إنبي، وهو صلاح سليمان، كان لديه مستحقات متأخرة بسبب عدم انتهاء الإجراءات الخاصة بها، وقد اتهمه بتأخير صرف هذه المستحقات، لكن في نفس اليوم الذي أدلى فيه اللاعب بتصريحاته كان شيك مستحقاته موجودًا بالفعل في اتحاد الكرة.

وأكد الشريعي أنه يرى نفسه رابحًا بنسبة 100% من صفقة إعارة محمد حمدي إلى الزمالك، حيث سيساهم اللاعب في البطولات المحلية والإفريقية، متوقعًا أن يحقق نجاحات كبيرة تسهم في تحقيق مكاسب مالية للنادي.

وفي الختام، كشف الشريعي عن تلقيه اتصالات من حسين لبيب حول إعادة زياد كمال إلى نادي إنبي، لكنه أفاد لاحقًا بأن اللاعب سيستمر مع الزمالك للموسم الجديد، معربًا عن ثقته في أن زياد كمال سيصبح نجمًا كبيرًا في الموسم المقبل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search