الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيد معوض: منتخبنا يضم عناصر جيدة، والفوز على بوتسوانا كان متوقعًا

منتخب مصر

منتخب مصر

إسلام عبدالجليل

A A

أكد سيد معوض، نجم الكرة المصرية السابق، أن منتخب مصر حقق انتصارين مهمين في مواجهتي كاب فيردي وبوتسوانا، مما زاد من فرص تأهل الفراعنة إلى أمم إفريقيا بنسبة 90%. 

وأشار إلى أن القرعة المواتية في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا وتصفيات المونديال ساهمت في تحقيق هذه النتائج الإيجابية.

وخلال حديثه في برنامج "بوكس تو بوكس" على قناة etc، أوضح معوض أن منتخب مصر يضم عناصر جيدة، وأن الفوز على بوتسوانا كان متوقعًا، مما يبين أن تصريحات حسام حسن حول صعوبة المباراتين قبل المعسكر لم تكن دقيقة. كما أشار إلى أن الجهاز الفني منح الفرصة لبعض اللاعبين للمشاركة لأول مرة، مؤكدًا أن هذه المباريات تتيح مشاركة مختلف العناصر والأهم هو تحقيق نتائج إيجابية والاستفادة منها في المستقبل.

وأضاف معوض أن أحمد نبيل كوكا، رغم كونه لاعب خط وسط، يمكنه اللعب كظهير أيسر ولكن بشكل محدود، مشيرًا إلى ضرورة إشراك إبراهيم عادل في المباريات القادمة وإراحة تريزيجيه الذي يعتبره من أهم اللاعبين في السنوات الأخيرة، إلى جانب محمد صلاح.

وتطرق إلى الحديث عن حمدي فتحي، معتبرًا إياه من العناصر الجيدة في خط الوسط، ويلعب بشكل مستمر مع المنتخب، لكنه يظل عند مستوى معين ولا يحتاج لنصائح إضافية كونه لاعبًا دوليًا بالفعل.

وأكد معوض على وجود مشكلة في مركز الظهير الأيسر، داعيًا للبحث عن لاعبين صغار السن لتدعيم هذا المركز بجوار محمد حمدي، وربما الاستعانة بلاعب لا يشارك بانتظام مع ناديه لكنه يتمتع بإمكانيات تؤهله للانضمام للمنتخب.

واختتم معوض تصريحاته بالحديث عن نادي الزمالك، مشيرًا إلى مشاكل في عقود اللاعبين وتكدس اللاعبين في مراكز معينة، لافتًا إلى أن النادي كان بحاجة لجناح مميز يمكنه تقديم الإضافة الفنية، مثل الأثر الذي يتركه الجناح في المباريات، وهو ما ظهر في مباراة مصر وبوتسوانا بتسجيل صلاح، تريزيجيه، ومصطفى فتحي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search