الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر مترجم للمناظرة المرتقبة بين ترامب وهاريس

هاريس وترامب

هاريس وترامب

أيمن عبدالمنعم

A A

أقل من نصف ساعة وتنطلق المناظرة الرئاسية بين الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري دونالد ترامب، ونائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، والتي تعد أقرب لحسم مصير الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة مبكرًا.

دونالد ترامب

موعد انطلاق المناظرة

ومن المقرر أن تنطلق المناظرة يوم الثلاثاء في تمام  بالتوقيت الشرقي في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي توازي الأربعاء الساعة الـ 4 فجرًا بتوقيت القاهرة، والتي تسضيفها شبكة ABC الأمريكية، وعبر فضائية القاهرة الإخبارية.

البث باللغة الإنجليزية

وستعرض المناظرة باللغة الإنجليزية، على الشبكة التي تستضيف المناظرة بين الرئيسين وهي شبكة إيه بي سي الأمريكية، والتي تعقد المناظرة في مدينة فيلادلفيا في ولاية بنسلفانيا الأمريكية.

البث باللغة العربية

كما ستنقل فضائية القاهرة الإخبارية، المناظرة المنعقدة بين دونالد ترامب، وكامالا هاريس مترجمة باللغة العربية، لتسهيل وصول المناظرة إلى شريحة المشاهدين من الوطن العربي، والذين يهتمون بالمناظرة المنعقدة والتي تعد المناظرة الأهم في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية.

مناظرة الـ 90 دقيقة

ووفقًا للقواعد التي أقرتها شبكة إيه بي سي الأمريكية، فإن المناظرة ستستمر لـ 90 دقيقة، يفصلهما فاصلين إعلانيين للاستراحة، وسيدير المناظرة المنعقدة في فيلادلفيا، المذيع الأمريكي ديفيد موير مقدم برنامج العالم الليلة، ولينسي ديفيس مقدمة برنامج برايم.

ومن بين قواعد المناظرة، أنها لن تكون بحضور جماهيري، أو ميكروفونات حية خلال تحدث أحد الأطراف، كما أنه لن يسمح لأي مرشح بالدخول بورقة ملاحظات، إلا أن كل مرشح سيملك ورقة وقلم تسمح له بتسجيل الملاحظات في ختام المناظرة.

ومن المفترض وفقًا للقواعد، أن يلقي كل مرشح بيان ختامي، وفضل دونالد ترامب أن يكون آخر من يلقي كلمة ختامية لمدة دقيقتين، وفي المقابل اختارت هاريس الوقوف على الجانب اليميني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search