الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

والد أشرف داري: سعيد بدعم جماهير الأهلي لنجلي وسيعود للنادي اليوم

أشرف داري

أشرف داري

أحمد كامل

A A

صرّح زهير داري، والد اللاعب المغربي أشرف داري، المنضم حديثاُ للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن ابنه سيعود للانضمام إلى فريقه اليوم الأربعاء.

ويغيب أشرف داري عن تدريبات النادي الأهلي خلال الفترة الحالية، بسبب مشاركته مع منتخب المغرب في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025.

وقال داري في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "+90" مع الإعلامي أمير هشام على قناة النهار: “أشرف داري تعرض لإصابة طفيفة عبارة عن التواء في الكاحل”.

وأضاف والد الدولي المغربي أشرف داري: “ الإصابة التي تعرض لها أشرف داري ستبعده عن الملاعب لمدة أربعة أيام فقط، ليكون بعدها جاهزًا للعودة والمشاركة مع الفريق”.

وتابع زهير داري: “ أشكر جماهير النادي الأهلي، الذين أبدوا دعمهم الكبير الذي قدموه لأشرف منذ اليوم الأول لانضمامه للفريق”.

واختتم والد المدافع الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي: “ سعيد للغاية بالدعم والتشجيع المستمر من قبل جماهير النادي تجاه أشرف داري”.

وسقط أشرف داري أثناء عملية الإحماء قبل مباراة منتخب المغرب ضد نظيره ليسوتو في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، والتي انتهت بالفوز لصالح أسود الأطلس، بهدف دون رد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search