الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد أبو الوفا: روح جديدة بين لاعبي المنتخب واختيارات حسام موفقة

منتخب مصر

منتخب مصر

أحمد كامل

A A

أشاد محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، بأداء الفراعنة في مباراة بتسوانا وكاب فيردي ووصفه بأنه أكثر من رائعة.

وحقق منتخب مصر، فوزاً كبيراً على بوتسوانا برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس، الثلاثاء، لحساب مباريات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

وقال أبو الوفا في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مجدي عبد الغني على قناة الشمس: “هناك تغيرًا ملحوظًا في أداء المنتخب المصري وروحًا جديدة تسود الفريق”.

وأضاف أبو الوفا: “ تجربة حسام حسن ناجحة حتى الآن، وهناك طفرة في الأداء ومنتخب مصر بات قريبًا من التأهل إلى بطولة أمم أفريقيا المقبلة”.

وأوضح أبو الوفا: “دور رابطة الأندية قد انتهى، واتحاد الكرة هو المسؤول حاليًا عن إدارة المسابقات حتى يتم انتخاب رابطة أندية جديدة”.

وأكمل: “هناك اجتماعًا مرتقبًا خلال الأيام المقبلة لتحديد موعد انتخابات رابطة الأندية الجديدة، ومن المقرر أن يقام خلال الأيام القليلة المقبلة”.

واختتم: “تم وضع جدول دوري المحترفين والقسم الثاني، وسيتم تطبيق نظام دورة ترقي من مباراتي ذهاب وعودة لضمان تكافؤ الفرص بين الفرق، مع التأكيد على وجود توافق بالإجماع من مجلس الاتحاد على هذا النظام”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search