الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عضو حملة ترامب لـ«الجمهور»: هاريس ستعمل على تبرير سياساتها الفاشلة

جابرييل صوما عضو حملة ترامب

جابرييل صوما عضو حملة ترامب

أيمن عبدالمنعم

A A

قال الدكتور جابريال صوما مستشار الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب وعضو حملته الانتخابية، اليوم الأربعاء، إنه على كامالا هاريس مسؤولية الدفاع عن سجلها في السنوات الثلاث والنصف عندما أصبحت نائبة للرئيس بايدن.

دونالد ترامب - أرشيفية

وأضاف صوما خلال تصريحات لموقع الجمهور الإخباري، أن فترة هاريس، ارتفعت المعيشة من 1.4%  في عهد ترامب الى 2.9 % أي زادت بنسبة الضعف، مضيفًا أنه في عهد ترامب كنا ندفع 2 دولار لجالون البنزين أي ما يزيد عن 3 لترات، لكن في عهد هاريس وترامب بتنا ندفع 4 دولارات.

وتابع عضو حملة دونالد ترامب، أننا في عهد ترامب كانت الفائدة على القروض البنكية 2.7%، اليوم أصبحت في عهد هاريس 7 و 8% مما يعني أن ملايين من الأميركيين لن يتمكنوا من شراء منازل لعائلاتهم.

المواطن الأمريكي يرجح ترامب

وأكد جابريال صوما، أنه إذا سألت أي مواطن أمريكي عن من يفضلون فيما يخص ملف الاقتصاد، أي وضع اقتصادي افضل لك، سيكون تفضيلهم للوضع في عهد ترامب.

العالم كان يعيش في سلام في عهد ترامب

وأضاف مستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أنه في عهد ترامب كان هناك سلام في كافة أنحاء العالم، لم يكن هناك حرب في القارة الأوروبية، ولا في الشرق الأوسط، وكانت علاقتنا حسنة مع روسيا، والصين، وكوريا الشمالية.

وتابع، "آلان العلاقات الأمريكية مع هذه الدول في وضع غير سليم، وأخيرًا كانت حدودنا مع المكسيك آمنة، ولم يكن يسمح بدخول المهاجرين غير القانونيين،

وأضاف جابريال صوما، أن اليوم حدودنا مفتوحة بسبب سياسة بايدن - هاريس التي سمحت بدخول اكثر من 10 ملايين شخص بطريقة غير قانونية.


هاريس أفشل في الملفات الأخلاقية

وأضاف صوما، أن كامالا هاريس، تغير مواقفها السابقة، مثل عدم تقديم الدعم المالي للشرطة، أو أنه لا ضرورة لوجود شرطة لمنع الهجرة على الحدود، أو أنها تسمح للأطفال بأن يبدوا جنسهم بحيث يصبح الولد، بنت، والبنت تصبح ولد بعملية جراحية وبدون اذن الوالدين، مضيفًا أن هاريس تريد أن يكون الإجهاض قانوني حتى بعد الولادة بحيث يمكن قتل الولد بعد ولادته. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search