الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مكان جنازة وعزاء والدة «أيمن الرمادي» مدرب سيراميكا كليوباترا

أيمن الرمادي

أيمن الرمادي

مصطفى غطاطي

A A

غيب الموت والدة أيمن الرمادي المدير الفني لفريق نادي سيراميكا كليوبترا بعد صراع مع المرض، ومن  المقرر أن تقام صلاة الجنازة غدا الأربعاء بعد صلاة الظهر من مسجد الهداية في قرية أبشواي، على أن يقام العزاء فى نفس اليوم بعد صلاة المغرب أمام منزل العائلة بقرية أبشواي بمحافظة الفيوم.

ونعى نادي سيراميكا كليوبترا عبر منشور على فيس بوك والدة مدرب الفريق وقال النادي فى نعيه: “بقلوب مؤمنة بقضاء الله، يتقدم مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، بخالص العزاء إلى أسرة الكابتن أيمن الرمادي، المدير الفني للفريق، في وفاة المغفور لها بإذن الله والدته ، إنّا لله وإنّا إليه راجعون”.

أيمن الرمادي: عشت لحظات صعبة بسبب مرض والدتي وسيراميكا أفضل فريق في مصر

وكان أيمن الرمادي المدير الفني لفريق نادي سيراميكا كليوبترا ، قال في تصريحات سابقة لـ «الجمهور : أعيش لحظات صعبة بسبب مرض والدتي، وأتمني من الله سبحانه وتعالى أن يتم شفاءها علي خير .


 

وتتقدم أسرة موقع  “الجمهور” بخالص العزاء إلى الكابتن أيمن الرمادي، والعائلة فى وفاة الفقيدة سائلين المولى عز وجل أن يسكنها فسيح جناته . 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search