الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

08:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت مشاهدة مباراة الأرجنتين وكولومبيا بث مباشر في تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية

مباراة الأرجنتين وكولومبيا

مباراة الأرجنتين وكولومبيا

حسين العجيلي

A A

يلا شوت مشاهدة مباراة الأرجنتين وكولومبيا بث مباشر في تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية، تقام مساء اليوم، الثلاثاء، مباراة من العيار الثقيل، تجمع بين منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، مع نظيره كولومبيا، في المباراة المقرر لها في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب «بارنكييا»، لحساب منافسات الجولة الثامنة من تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

 

بث مباشر مباراة الأرجنتين وكولومبيا في تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية 2025

وتبحث جماهير الساحرة المستديرة حول العالم، وبالتحديد عشاق منتخب الأرجنتين، والأسطورة ليونيل ميسي، عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا، التي تجمعهما مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات تصفيات قارة أمريكا الجنوبية، المؤهلة إلى مونديال 2026، الذي سيقام في ملف مشترك بين الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

منتخب الأرجنتين الأوليمبي

شاهد مباراة الأرجنتين وكولومبيا مباشر في تصفيات كأس العالم أمريكا الجنوبية

منتخب الأرجنتين، يتواجد في المركز الأول في جدول ترتيب تصفيات قارة أمريكا الجنوبية، برصيد 18 نقط’، جمعها خلال 7 مباريات، نجح في تحقيق الفوز بستة منها، وتلقى الهزيمة في لقاء وحيد حتى الآن.

في المقابل، يحتل منتخب كولومبيا المركز الثالث برصيد 13 نقطة، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في 4 مباريات، بالتصفيات ولم يتلقى أي هزيمة.

الأرجنتين تبدأ كوبا أمريكا 2024 بالفوز على كندا | ...

مشاهدة لقاء الأرجنتين ضد كولومبيا في تصفيات كأس العالم اليوم

تزداد عملية البحث عن كيفية مشاهدة مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا اليوم، في تصفيات كأس العالم أمريكا الجنوبية، حيث يمني منتخب الأرجنتين نفسه في تحقيق نتيجة إيجابية، والعودة من خارج الديار، بفوز ثمين، يمكنه من مواصلة صدارة الترتيب.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الأرجنتين وكولومبيا اليوم، عبر قناة السعودية الرياضية، مما يتيح للجماهير متابعة أحداث اللقاء لحظة بلحظة، عبر قناة SSC Sport1، وبالأخص في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

حصريًا مشاهدة لقاء الأرجنتين ضد كولومبيا في تصفيات كأس العالم أمريكا الجنوبية

منتخب الأرجنتين يسيطر طولا وعرضا على تاريخ مواجهاته مع كولومبيا، حيث خاض 40 مباراة من قبل، تمكن من تحقيق الفوز في 23 مواجهة، مقابل 9 انتصارات لمنتخب كولومبيا، وانتهت 8 لقاءات بالتعادل.

أنخيل دي ماريا

وسجل لاعبو منتخب الأرجنتين 82 هدفًا خلال جميع المباريات السابقة، بينما سجل لاعبو كولمبيا، 49 هدفًا بمرمى التانجو، وكان أكبر فوز حققه منتخب ليونيل ميسي، بنتيجة (9-1)، في لقاء جمع بين المنتخبين على ملعب «خوليو مارتينيز برادانوس» بتشيلي، وسط حضور 60 ألف متفرج ببطولة «سود أمريكانو» في 7 فبراير 1945.

 

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الأرجنتين وكولومبيا بث مباشر في تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية؟

ويُعد أكبر فوز حققه منتخب كولومبيا على الأرجنتين، بنتيجة (5-1)، في مباراة جمعتهما لحساب تصفيات كأس العالم 1993، على ملعب “ماس مونومنتال”، تحت أنظار 53 ألف متفرجًا.

وتنقل أحداث مباراة الأرجنتين وكولومبيا اليوم، عبر مجموعة قنوات الرياضية السعودية، وبالتحديد قناة SSC 1، الناقل والوكيل الحصري لمباريات التصفيات المؤهلة لمونديال 2026 في منطقة الشرق الأوسط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search