الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مشاهدة مباراة ألمانيا ضد هولندا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية 2024

منتخب ألمانيا

منتخب ألمانيا

حسين العجيلي

A A

البث المباشر مباراة ألمانيا ضد هولندا، في دوري الأمم الأوروبية 2024، تقام مساء اليوم، الثلاثاء، مباراة من العيار الثقيل، تجمع بين منتخبي ألمانيا وهولندا، في اللقاء الذي يجمعهما لحساب منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات، لبطولة دوري الأمم الأوروبية 2024.

 

بث مباشر مباراة ألمانيا ضد هولندا في دوري الأمم الأوروبية 2024

ويبحث عشاق وجماهير الساحرة المستديرة حول العالم عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة ألمانيا ضد هولندا، التي تجمعهما اليوم، في دوري الأمم الأوروبية 2024، وتعد هذه المواجهة بالغة الأهمية، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الانتصار، والتقدم في ترتيب المجموعة، وتنقل أحداث المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، القطرية، الوكيل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

شاهد مباراة ألمانيا وهولندا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية

منتخب هولندا دخل مباراة اليوم، بمعنويات عالية، بعد تحقيقه انتصارًا كبيرًا على منتخب البوسنة والهرسك بنتيجة 5-2 في الجولة الأولى، وفي الجهة السابقة، أظهرت ألمانيا أداءً قوياً بفوزها العريض على منتخب المجر 5-0 في نفس الجولة ، ستكون هذه المباراة الأولى بين المنتخبين منذ لقائهما الودي في مارس الماضي، والذي انتهى بفوز ألمانيا 2-1.

لايف، مباراة ألمانيا وهولندا في دوري الأمم الأوروبية 2024

وسجل ثياني ريندرز، الهدف الأول في المباراة، لصالح منتخب هولندا، في مرمى ألمانيا، في الدقيقة 2 من عمر المباراة، ولم ينتظر قليلا حتى تسجيل الهدف الأول، بل فاجأ الألمان بضربة قوية في الدقائق الأولى.

وحصل نيكو شلوتربيك، لاعب ألمانيا، على بطاقة صفراء في الدقيقة 13 من عمر اللقاء.

وتذاع مباراة ألمانيا وهولندا، عبر قناة beIN sports HD1 MAX، الناقل الحصري لبطولة دوري الأمم الأوروبية، والبطولات الأوروبية في منطقتي شمال إفريقيا والشرق الأوسط، بتعليق جواد بده.

كيف يمكنني مشاهدة لقاء ألمانيا ضد هولندا في دوري الأمم الأوروبية 2024؟

يمكنك مشاهدة مباراة ألمانيا ضد هولندا اليوم، عبر بث تردد قناة beIN Sports Max 1 مباشرة، وهي القناة الناقلة لمباراة ألمانيا ضد هولندا مباشر في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2024 على النايل سات كما يلي:

اسم القناة: beIN Sports Max 1.
التردد: 12604
معدل الترميز: 27500

حصريًا مشاهدة مباراة ألمانيا وهولندا في دوري الأمم الأوروبية بدون تقطيع

ألمانيا وهولندا، يحتلان صدارة ترتيب المجموعة الثالثة في المستوى الأول، برصيد 3 نقاط لكل منهما، بينما يحتل منتخب البوسنة والهرسك، المركز الثالث، والمجر بالمركز الرابع، بدون أي نقاط. 

ترتيب المجموعة الثالثة في المستوي الأول

1- منتخب ألمانيا برصيد 3 نقاط

2- منتخب هولندا برصيد 3 نقاط

3- منتخب البوسنه والهرسك بدون رصيد من النقاط

4- منتخب المجر بدون رصيد من النقاط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search