الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

40 ألف وظيفة جديدة في وزارة الكهرباء قريبا، اعرف التفاصيل

الكهرباء  - أرشيفية

الكهرباء - أرشيفية

إسلام التمساح

A A

وظائف الكهرباء 2024، طالب رؤساء شركات التوزيع والتي تبلغ 9 شركات والتي تتبع الشركة القابضة لكهرباء مصر بتدخل وزير الكهرباء في أزمة نقص العمالة وارتفاع معدل الأعمار داخل الشركات بنسبة تخطت الـ 45%.

 

الشركات تطلب 40 ألف موظف جديد لسد العجز

وكشفت مصادر شاركت في لقاء الوزير اليوم برؤساء شركات التوزيع لمتابعة آخر تطورات القطاع بعد قرار وقف نظام الممارسة والبدء في تركيب العدادات الكودية، أن الشركات الموزعة للكهرباء استعرضت وجود نقص بعدد العمالة بالشركات الـ9 قدرها رؤساء الشركات بـ40 ألف وظيفة ما بين محصلين وفنيين وغيرهم، وأوضحت المصادر لموقع «الجمهور»، أن الوزارة تدرس سد العجز في العاملين قريبا.

 

وزير الكهرباء يوجه بتحسين مستوى المراقبة وتقارير دورية

وكان قد طالب وزير الكهرباء الدكتور محمود عصمت اليوم خلال لقائه برئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر المهندس جابر دسوقي، ورؤساء شركات التوزيع في مصر، بضرورة استمرار المراقبة وتسريع وتيرة تركيب العدادات الكودية وتقديم تقارير أسبوعية.

 

متابعة سرقة التيار الكهربائي وتقديم تقرير شهري بتركيب العدادات

وطالب الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، من رؤساء الشركات الموزعة للكهرباء بتقديم تقرير شهري عن عدد العدادات الكودية التي تم تركيبها، بالإضافة إلي تقديم تقرير شهري آخر عن معدل محاضر سرقة التيار، والذي يتم من خلال متابعة الشركات للمناطق التي بها نسبة هدر كهرباء كبيرة.

 

تعاون بين جهات عدة لإنهاء ظاهرة سرقة التيار الكهربائي

فيما أكد وزير الكهرباء، عن وجود تنسيق مع جهات عديدة لإنهاء سرقة التيار الكهربائي، حيث تكبد سرقة التيار والهدر والفقد بالكهرباء يكبد الدولة خسائر مالية كبيرة، بالإضافة إلى الإضرار باستقرار الشبكة نتيجة دخول أحمال مفاجئة غير مخطط لها تتسبب في انقطاع التيار الكهربائي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search