السبت، 21 سبتمبر 2024

02:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد أهداف مباراة مصر وبتسوانا في تصفيات أمم افريقيا 2025

مباراة مصر وبتسوانا

مباراة مصر وبتسوانا

مصطفى غطاطي

A A

فاز المنتخب المصري علي نظيره البتسواني بنتيجة 4-0 في إطار مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلي بطولة أمم إفريقيا 2025 المقرر إقامتها في المغرب.

وأحرز أهداف المنتخب المصري محمود حسن تريزيجيه هدفين في شوط اللقاء الأول، بينما أحرز محمد صلاح الهدف الثالث ، ومصطفي فتحي الهدف الرابع من عمر اللقاء ، ليفوز الفراعنة بنتيجة 4-0.

 

أحداث مباراة منتخب مصر وبتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا

سجل محمود حسن تريزيجيه، الهدف الأول لمنتخب مصر بمرمى بوتسوانا، في الدقيقة 5 من عمر اللقاء، بعد تسديدة من صلاح، ارتدت من يد الحارس، ليضعها تريزيجيه في مرمى الخصم.

وبحلول الدقيقة 29، سجل محمود تريزيجيه، الهدف الثاني له ولمنتخب مصر في مرمى بتسوانا، ليعزز تقدم الفراعنة خلال أحداث المباراة.

وسجل محمد صلاح الهدف الثالث لمنتخب مصر بمرمى بوتسوانا، في الدقيقة 56 من عمر اللقاء، بعد تمريرة أرضية من حمد حمدي، نجح نجم ليفربول في إسكانها مرمى الخصم.

بينما سجل مصطفى فتحي، الهدف الرابع لمنتخب مصر في مرمى بوتسوانا، في الدقيقة 4+90 من عمر اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم، الثلاثاء، لحساب مباريات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

مجموعة مصر في تصفيات أمم إفريقيا

مجموعة منتخب مصر في تصفيات الأمم الإفريقية، المغرب 2025، تضم كلا من: «الرأس الأخضر - موريتانيا - بوتسوانا».

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الثالثة، بعد تحقيق الفوز على الرأس الأخضر، والتغلب على بوتسوانا اليوم، برصيد 6 نقاط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search