الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أمير رمسيس: فيلمى "أنف وثلاث عيون"يتوقف بسبب مهرجان فينيسيا

المخرج امير رمسيس

المخرج امير رمسيس

يمنى سعيد

A A

أكد المخرج أمير رمسيس في تصريحات خاصة لــ"الجمهور" أنه توقف عن تصوير أحدث أفلامه "أنف وثلاث عيون" لأيام معدوده وسوف يستأنف العمل مره أخرة ابتداءً من الأسبوع القادم، وذلك بسبب أنه مشغول الآن بالتواجد في مهرجان "فينيسيا" برفقة الفنان ظافر العابدين بطل العمل.

وأضاف المخرج أمير رمسيس أنه قد إنتهى من تصوير أربعة أيام فقط من الفيلم داخل القاهرة، وذلك قبل سفره إلى مهرجان "فينيسيا"، وأكد رمسيس أنه من المقرر الإنتهاء من الفيلم قريبًا وعرضه في دور العرض في ديسمبر المقبل.

يشارك الفنان ظافر العابدين في بطولة الفيلم كلًا من الفنانة صبا مبارك وسلمى أبو ضيف وأنجي الشماشرجي وصدقي صخر وسلوى محمد علي ونبيل ماهر ونور محمود والطفل سليم مصطفى، وظهور خاص للنجمة دينا الشربيني كضيفة شرف في الفيلم.

الجدير بالذكر، أن فيلم "أنف وثلاثة عيون" هو رواية الأديب الكبير إحسان عبد القدوس تم تقديمها عام 1972، وقام ببطولة الفيلم الفنان محمود ياسين والفنانة ماجدة الصباحي والفنانة ميرفت أمين والفنانة نجلاء فتحي، والآن سيتم تقديم الفيلم بشكل عصري، حيث يجسد ظافر العابدين شخصية دكتور تجميل ذاع سيطه ولم يتزوج وهو في منتصف الأربعينيات من عمره على الرغم من وجود علاقات نسائية في حياته.

search