الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نتائج الدور الثاني لشعبة الأدبي بالثانوية العامة: نجاح 88.86% من الطلاب

وزير التربية والتعليم

وزير التربية والتعليم

مصعب فرج- هاجر موسى

A A

أعلن محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الثلاثاء، نتائج الدور الثاني لطلاب شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024، حيث جاءت نتائج شعبة الأدبي قوية ومبشرة.

امتحانات الدور الثاني

جدير بالذكر، أنه تقدم لامتحانات الدور الثاني من الشعبة الأدبية 29,821 طالبًا وطالبة، حضر منهم 29,815، وقد نجح في اجتياز الامتحانات 26,495 طالبًا وطالبة، بنسبة نجاح بلغت 88.86%.

وتعكس هذه النتائج التفاني الكبير من قبل الطلاب في مجالاتهم الدراسية وحرصهم على تحقيق النجاح، رغم التحديات التي قد تواجههم.

توفير الفرص العادلة للتعليم

كما تبرز هذه النسبة التزام وزارة التربية والتعليم بتوفير الفرص العادلة للتعليم وتقديم الدعم اللازم للطلاب في جميع المراحل التعليمية.

وتؤكد النتائج على جودة العملية التعليمية في الشعبة الأدبية وتساهم في تعزيز فرص الطلاب في تحقيق أهدافهم الأكاديمية والمهنية المستقبلية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search