الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نتائج الدور الثاني لشعبة علمي رياضة: نجاح 87.61% من الطلاب

وزير التربية والتعليم

وزير التربية والتعليم

مصعب فرج- هاجر موسى

A A

أعلن محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الثلاثاء، نتائج الدور الثاني لشهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024، حيث حققت شعبة (علمي رياضة) نتائج مشجعة.

نسبة نجاح طلاب علمي رياضة بالدور الثاني

وكان تقدم لامتحانات الدور الثاني في شعبة علمي رياضة 9,907 طلاب وطالبات، حضر منهم 9,895، وحقق 8,669 طالبًا وطالبة النجاح، ما يعكس نسبة نجاح بلغت 87.61%.

توفير فرص تعليمية عادلة

وتعتبر هذه النسبة دليلًا على جهود الطلاب المستمرة في تحقيق أهدافهم الأكاديمية، خاصةً في ظل التحديات التي قد تواجههم، وتبرز أيضًا إلتزام الوزارة بتوفير فرص تعليمية عادلة وشاملة لجميع الطلاب، مما يعزز من فرصهم في تحقيق النجاح الأكاديمي والتفوق في التخصصات العلمية والرياضية.

نتائج شعبة علمي رياضة

جدير بالذكر، أن نتائج شعبة علمي رياضة تعكس جودة الأداء التعليمي وتفاني الطلاب في التحضير للامتحانات، مما يساهم في دفعهم نحو تحقيق أهدافهم التعليمية والمهنية المستقبلية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search