الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حبس سعد الصغير 4 أيام بتهمة حيازة مواد مخدرة

سعد الصغير

سعد الصغير

ضحى محمد علي

A A

أمرت النيابة العامة بمصر الجديدة، حبس المطرب سعد الصغير 4 أيام، على ذمة التحقيق، وذلك على خلفية اتهامه بحيازة مواد مخدرة أثناء عودته من الولايات المتحدة الأمريكية عقب إحيائه حفلا غنائيا بها، ومحاولته إدخال تلك المواد المخدرة عبر ميناء القاهرة الجوى، وأمرت بسرعة إرسال تحريات المباحث الجنائية.

وكان المطرب سعد الصغير في أمريكا لإحياء إحدى الحفلات، واثناء عودته اليوم، تم ضبطه في المطار وخلال إجراءات تفتيشه ضبط بحوزته سجائر إلكترونية ومواد مدرجة على جدول المخدرات. 

وألقت سلطات مطار القاهرة الدولي القبض على المطرب سعد الصغير أثناء عودته من أمريكا صباح اليوم؛ وبحوزته عدد من السجائر الإلكترونية التي تحتوي على زيت الماريجوانا غير المرخص بتداوله داخل جمهورية مصر العربية والمُدرج على جداول المواد المخدرة.

نص تصريحات سعد الصغير

وأقر سعد الصغير أنه كان يحمل عدد 12 سيجارا إلكترونيا لتقديمها هدايا لبعض أصدقائه، وأنه لا يعرف أن هذه المواد غير مصرح بدخولها داخل الأراضي المصرية، مشيرا إلى أنه لا يجيد القراءة والكتابة ولا يعلم أن هذا النوع من الزيوت مخالف لطبيعة الدولة.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

أخبار متعلقة

search