الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيدي ندياي لاعب الزمالك الجديد يشارك لأول مرة في مران الفارس الأبيض

سيدي ندياي

سيدي ندياي

مصطفى غطاطي

A A

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب النادي انتظام السنغالي سيدي ندياي المهاجم الجديد، بعد التعاقد معه لمدة 4 مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ونظم لاعبو الفريق ممراً شرفياً للاعب على هامش المران للاحتفال بانضمامه للقلعة البيضاء.
 


 

وكان اللاعب اجتاز الكشف الطبي خلال الساعات القليلة الماضية بعد وصوله إلى القاهرة مساء يوم الأحد الماضي.

ويستعد فريق الزمالك للقاء فريق الشرطة الكيني المقرر له يوم  14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 للبطولة، ومن المقرر أن يقام لقاء العودة بإستاد القاهرة الدولي مساء يوم 20 سبتمبر المقبل.

نيمار يشارك في تدريبات الزمالك استعدادا لمواجهة الشرطة الكيني

خاض سيد عبد الله "نيمار" لاعب الزمالك، تدريبات تأهيلية خاصة، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في نسختها الجديدة.

وأدى نيمار، فقرة التدريبات مع اللاعبين في الجزء الأول من المران، قبل أن يخوض تدريبات منفردة تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال.

جدير بالذكر أن نيمار كان يعاني من إصابة بشد عضلي، و حرص الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة،  على وضع برنامج تأهيلي وعلاجي خاص للاعب لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search