الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تجاوزات أخلاقية وراء منع سارة الزكريا من الغناء في مصر

سارة الزكريا

سارة الزكريا

يمنى سعيد

A A

بعد الألفاظ الخارجة التي صدرت منها خلال حفلها بالساحل الشمالي، أجتمعت نقابة المهن الموسيقية لاتخاذ تصرف ضد ما فعلته سارة الزكريا، واستدعت للتحقيق اليوم الأحد، وتم الاتفاق على القرارات التاليه، وذلك بعد الانتهاء من التحقيقات ومراجعة النقيب العام ومجلس الإدارة.

أولا: تم منع تصاريح الغناء للمطربة اللبنانية سارة محمود الزكريا داخل جمهورية مصر العربية لما صدر منها من تجاوزات خلال حفلها بالساحل الشمالي حيث انحرفت بالجمهور انحرافًا أخلاقيا من خلال ألفاظ وإيحاءات جنسية تخرج عن الأخلاقيات العامة والقيم المصرية والعربية.

ثانيا: تم تغريم منظم الحفلات ياسر الحريري مبلغ 100 ألف جنيه لتعامله مع المطربة سارة الزكريا رغم علمه بتاريخها في الخروج عن تقاليد المسرح وإقدام الجمهور ومشاركته معها على المسرح.

ثالثا: أيضًا تم التحقيق مع مدير المطعم بالساحل الشمالي بسؤاله عن ظروف وملابسات التجاوزات والمخالفات في الحفل المذكور وعن مدى اتخاذ الإجراءات القانونية النقابية للحفل وصرح بذلك المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين طارق مرتضى.

جدير بالذكر، أن الفنانة سارة الذكريا هي فنانة لبنانيه جاءت إلى مصر بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنيتها "تيجي نتجوز في السر"، حيث قدمت دويتو مع الفنان عمر كمال على غرار نجاح هذه الأغنيه، وعلى الرغم من النجاح الكبير الذي حققته إلا انها فنانة مثيرة للجدل بسبب التلميحات الغير أخلاقيه التي تحتوي عليها أغنياتها، وأيضًا بسبب المشاكل التي أثارتها عند غنائها في عدة دول وتم منعها من الغناء بهذه الدول، حيث أن مصر ليس أول بلد تُمنع فيها سارة من الغناء.

search