الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت مشاهدة مباراة مصر وبوتسوانا بث مباشر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025

مباراة منتخب مصر وبوتسوانا

مباراة منتخب مصر وبوتسوانا

حسين العجيلي

A A

يلا شوت مشاهدة مباراة مصر وبوتسوانا بث مباشر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، تقام مساء اليوم، الثلاثاء، مباراة بالغة الأهمية، تجمع بين منتخب مصر الأول لكرة القدم، ونظيره بتسوانا، لحساب منافسات الجولة الثانية لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، المقرر إقامتها في المغرب.

بث مباشر مباراة منتخب مصر وبتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

ويبحث عشاق وجماهير الساحرة المستديرة في القارة السمراء، وبالتحديد الجماهير المصرية، عن طريقة مجانية غير مدفوعة، لمشاهدة مباراة منتخب مصر ضد بتسوانا، التي ستنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتقام أحداث اللقاء ضمن مواجهات الجولة الثانية لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025.

 

مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد بتسوانا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية اليوم

منتخب مصر يتربع على صدارة المجموعة الثالثة، بعد تغلبه على الرأس الأخضر، في الجولة الماضية، في اللقاء الذي جمعهما على استاد القاهرة الدولي.

في المقابل، منتخب بوتسوانا قادمًا من هزيمة خارج أرضه، أمام موريتانيا، بنتيجة هدف مقابل لا شئ، ويتواجد في المركز الثالث في ترتيب المجموعة، بدون تحقيق أي نقاط.

حصريًا شاهد مباراة مصر ضد بوتسوانا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025

منتخب مصر، لعب حتى الآن 6 مباريات أمام بوتسوانا، في جميع البطولات والمناسبات، منها أربع لقاءات رسمية، ووديتين، وحقق الفوز في جميع المواجهات، الامر الذي يظهر هيمنة الفراعنة، على تاريخ مواجهاتهم أمام المنتخب البوتسواني، قبل موقعة الليلة.

وتعد مباراة منتخب مصر ضد بوتسوانا، مهمة للغاية، كونها المباراة الثانية للفراعنة بدور المجموعات، لتصفيات كأس الأمم الإفريقية، والتي يسعى منتخب الساجدين، لتحقيق بداية مميزة، ونتيجة تقربه من الصعود إلى نهائيات البطولة، ولا سيما تحقيق اللقب، الغائب عن خزائنه منذ 14 عامًا.

لايف، مشاهدة مباراة منتخب مصر وبوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

منتخب مصر ضد بوتسوانا، في المباراة الأولى بينهما تاريخيا حقق الفوز بنتيجة (1-0)، وكانت أقيمت عام 2002، ضمن تصفيات كأس العالم 2002، بالقاهرة، أما في اللقاء الثاني، فاز الفراعنة مرة ثانية بنتيجة (0-4)، لكن هذه المرة كانت خارج الأرض.

منتخب مصر وبوتسوانا، غابا عن المواجهات، ما يقرب من 13عامًا، قبل أن يضربا موعدًا جديدًا عام 2015، في تصفيات كأس أمم إفريقيا، وفاز منتخبنا الوطني في المباراة الأولى بنتيجة هدفين دون رد، قبل أن يكرر الفراعنة الفوز خارج الأرض بالنتيجة نفسها.

 

كيف يمكنني مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد بوتسوانا بث مباشر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025؟

مواجهات منتخب مصر ضد بوتسوانا، لم تتوقف على مستوى الاستحقاقات الرسمية، بل سبق وأن التقيا وديًا، في مباراتين، الأولى كانت عام 2013، وفاز الفراعنة بنتيجة (1-0)، اللقاء الثاني كان في أكتوبر من عام 2019، وفاز منتخب الفراعنة بنفس النتيجة.

ويمكنكم مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد بوتسوانا، عبر وسيلتين، داخل الوطن العربي، حيث تنقل قناة أون تايم سبورتس، المباراة عبر التردد الأرضي، بجانب قناة BEIN SPORTS2 HD، التي حصلت أيضًا على بث مباريات كأس الأمم الإفريقية 2025 بدءًا من تصفياتها.

تشكيل منتخب مصر الرسمي أمام بوتسوانا

منتخب مصر يخوض مباراة اليوم، أمام بوتسوانا بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني -رامي ربيعة - خالد صبحي - محمد حمدي.

خط الوسط: مروان عطية - حمدي فتحي- زيزو.

خط الهجوم: محمد صلاح - أسامة فيصل - محمود تريزيجيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search