السبت، 05 أكتوبر 2024

04:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل مواجة إثيوبيا..أوسوريو يمنح راحة للرباعي الدولي

أوسوريو

أوسوريو

محمد العزب

A A

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، من الرباعي أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو ومحمد صبحي وحسام عبد المجيد، لاعبو الأبيض، راحة من التدريبات المسائية التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي، في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

جاء ذلك وفقا لقرار الجهاز الفني، بقيادة الكولومبي أوسوريو، قبل انضمام الرباعي لمعسكر المنتخب الوطني، الذي سينطلق غدا الاثنين ويستمر حتى 12 من الشهر الجاري، ويتخلله مباراتي إثيوبيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار، ثم ودية تونس.

كشف أحمد الوطن المدير المالي لنادي الزمالك، عن حقيقة وصول خطابات من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، والمحكمة الرياضية الدولية «كاس» بإيقاف نادي الزمالك عن القيد خلال الفترة المقبلة.

وقال «الوطن» في تصريحات خاصة «للجمهور» إن الزمالك لم يصله أي خطابات سواء من الاتحاد المصري لكرة القدم أو الفيفا أو المحكمة الرياضية، بخصوص غرامات الثنائي سامسون أكينولا وخالد بوطيب حتى الآن.

وأضاف، أن اللجنة الثلاثية في حالة انعقاد دائم لحل أزمات نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى أن هناك محاولات كثيرة لحل كافة أزمات النادي خلال الفترة الماضية.

search