الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الخارجية السعودي يؤكد على دور مصر في دعم القضية الفلسطينية

الأمير فيصل بن فرحان

الأمير فيصل بن فرحان

مارسيل أيمن

A A

قال الأمير فيصل بن فرحان وزير الخارجية السعودي، اليوم الثلاثاء، إنه يشعر بالسعادة نظراً لوجوده في مصر، ويأمل في زيادة حجم الاستثمارات المصرية السعودية المشتركة.

سبل وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة..أبرز نقاط المؤتمر

وأشار بن فرحان، خلال مؤتمر صحفي مع وزير الخارجية السفير بدر عبد العاطي، إلى أنه بحث مع الوزير عبد العاطي سبل وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وإطلاق سراح المحتجزين.

وتابع:«ناقشنا مع اللجنة الوزارية العربية المشتركة وجهودها لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة، ونبذل قصاري جهدنا لوقف ذلك العدوان». 

 

دور مصر في القضية الفلسطينية

وأكد على دور مصر في القضية الفلسطينية، ورفضها تهجير الفلسطينيين، على اعتبار أن ذلك يعني تخلي مصر عن الفلسطينيين، كما أن ذلك ترفضه مصر قلباً وقالباً.

ونوه إلى جهود السعودية في تقديم المساعدات لقطاع غزة، مضيفاً:«ما يقوم به الاحتلال جريمة حرب ونؤكد على دور مصر الي جانب الولايات المتحدة في مفاوضات غزة.

مضيفاً:« مصر تلعب دورا كبيرا في توفير المساعدات لاخوانها في المنطقة، بما في ذلك السودان والصومال».

تاريخ طويل من التعاون السعودي المصري

وأشار إلى أن التعاون السعودي المصري له تاريخ طويل، مضيفاً «سوف نستمر في دعم المنطقة والسعودية ومصر والمنطقة العربية».

وأكد على أهمية تنفيذ القانون الدولي ضد الإجراءات التي يقوم بها الاحتلال في الأراضي الفلسطينية، بما في ذلك الضفة الغربية وقطاع غزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search