الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الخارجية: أصبحنا في المراحل النهائية لتدشين المجلس التنسيقي مع السعودية

وزير الخارجية السفير بدر عبد العاطي

وزير الخارجية السفير بدر عبد العاطي

مارسيل أيمن

A A

صرح وزير الخارجية السفير بدر عبد العاطي، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وولي العهد السعودي محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، سيترأسان مجلس التنسيق الأعلى. 

وطالب وزير الخارجية خلال مؤتمر صحفي مع نظيره السعودي، الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله، المجتمع الدولي الاضطلاع بمسؤولياته في إقامة دولة فلسطينية

وقال وزير الخارجية بدر عبد العاطي، «أصبحنا في المراحل النهائية لتدشين المجلس التنسيقي مع السعودية». 

مصر تسعى إلى التوصل إلى حل شامل للقضية الفلسطينية

وأوضح بدر عبد العاطي، أن الأشهر الماضية أثبتت أن تحقيق في المنطقة لن يتحقق باستمرار العدوان على غزة، مشيرًا إلى مصر تسعى إلى التوصل إلى حل شامل وعادل للقضية الفلسطينية. 

وكرر «عبد العاطي» الدعوات للمجتمع الدولي لضرورة التوصل لحل عادل للقضية الفلسطينية وإقامة الدولة الفلسطينية على حدود يونيو 1967، مؤكدًا على أن ضرورة وقف الحرب على غزة وإبرام اتفاق لوقف إطلاق النار سريعا. 


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search