الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيف الدين الجزيري ينتظم فى تدريبات الزمالك استعدادا لمباراة الشرطة الكيني

سيف الجزيري

سيف الجزيري

إسلام عبدالجليل

A A

وصل إلى القاهرة عصر اليوم الثلاثاء، التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد تواجده في صفوف منتخب بلاده، عقب خوض مباراتي مدغشقر وجامبيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

ومن المقرر أن ينتظم اللاعب في تدريبات الزمالك بداية من الغد، استعداداً للمباريات المقبلة، إذ يستعد  الزمالك للقاء فريق الشرطة الكيني المقرر له يوم  14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 للبطولة، ومن المقرر أن يقام لقاء العودة بإستاد القاهرة الدولي مساء يوم 20 سبتمبر.

ويسعى الزمالك تحت قيادة جوميز، إلى تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة لضمان التأهل إلى الدور التالي وتعزيز فرص الفريق في البطولة القارية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني 

ويمكن لعشاق الزمالك متابعة جميع مباريات الفريق في كأس الكونفدرالية 2025 عبر قنوات "بي إن سبورتس"، التي تمتلك حقوق النقل الحصرية للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة الأفريقية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search