الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«حرارة الجو»، هاني رمزي يكشف لـ«الجمهور» سر توقف مسلسل بدون مقابل

الفنان هاني رمزي

الفنان هاني رمزي

محمد طعيمة

A A

كشف الفنان هاني رمزي عن موعد عودته لاستكمال تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسله التليفزيوني الجديد "بدون مقابل"، والذي توقف تصويره قبل فترة.

وفي تصريحات خاصة لموقع "الجمهور" قال الفنان هاني رمزي: تحمست جداً لمسلسل "بدون مقابل"، فور عرض السيناريو عليّ، وذلك لأنني لأول مرة في تاريخي أقدم عمل فني كامل درامي اجتماعي تراجيدي وليس به كوميديا كسابق أعمالي سواء في السينما أو التليفزيون، وهو ما وجدته تحدي كبير يستحق أن أقوم به.

باقي مشاهد العمل تدور فى فصل الشتاء 

وأضاف: كنا قد أوشكنا على الانتهاء من تصوير كافة مشاهد المسلسل قبل أن يهجم علينا الصيف بدرجات الحرارة العالية التي كان من الصعب معها أن نقوم بالتصوير، خاصة وأن الأحداث المتبقية تدور في فصل الشتاء، فكان من الصعب أن نرتدي ملابس شتوية وجواكيت في ظل درجات الحرارة التي تعدت الـ40 درجة في بعض الأوقات.

وأوضح الفنان هاني رمزي، أنه من المقرر أن يستكمل التصوير مطلع شهر أكتوبر المقبل، مشيراً إلى أنه يتبقى له فقط 6 أو 7 أيام تصوير فقط، ويكون قد انتهى من تصوير كافة مشاهده في العمل الذي يخرجه جمال عبدالحميد، عن قصة وسيناريو وحوار حسام موسى وإنتاج محمد فوزي.

موافقات أمنية لاستكمال باقي المشاهد 

وأكد هاني رمزي، أن المشاهد المتبقية معظمها تحتوي على انفجارات واغتيالات واستخدام أسلحة، وهو ما يستوجب الحصول على بعض الموافقات الأمنية، حيث يشترط الأمن أن تتم مشاهد الانفجارات تحت رعايته وفي التوقيت الذي يحددوه كنوع من التأمين للعاملين في المسلسل وللجمهور، وكان هذا أيضاً من ضمن أسباب تأجيل تصوير العمل خلال الفترة الماضية.

يذكر أن مسلسل "بدون مقابل" يقوم ببطولته عدد من الفنانين وهم هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، نسرين طافش، وعمرو عبدالجليل، وتدور الأحداث حول تضحيات أحد رجال الشرطة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search