الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"البورصة" تفحص تعديل إدراج أسهم "الدولية للأسمدة" إلى السوق الرئيسي

الشركة الدولية للأسمدة

الشركة الدولية للأسمدة

شيماء حتحوت

A A

كشفت  البورصة المصرية، اليوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر الجاري، عن شركة الدولية للأسمدة والكيماويات، أنها تقدمت بمستندات تعديل قيد وإدراج أسهم الشركة من سوق الشركات الصغيرة و المتوسطة إلى السوق الرئيسي، وذلك بذات بيانات قيد اسهم الشركة.

بيان البورصة المصرية عن  الشركة الدولية للأسمدة والكيماويات 

وقالت  البورصة المصرية، في بيان لها، اليوم، في ختام جلسة تداولات الثلاثاء، أن المستندات المقدمة من الشركة جارى دراستها وفحصها لعرضها على لجنة القيد.

الشركة الدولية للأسمدة والكيماويات

 

أرباح الشركة الدولية للأسمدة والكيماويات

وحققت شركة الدولية للأسمدة والكيماويات، صافي ربح بلغت قيمته نحو 89.02 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو 2024، مقابل 23.14 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

و تضاعفت إيرادات الشركة الدولية للأسمدة والكيماويات،  خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 915.11 مليون جنيه، مقابل 484.21 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

تأسيس الشركة الدولية للأسمدة والكيماويات  

تأسست الشركة الدولية للأسمدة والكيماويات عام 1998، ويتمثل غرضها في الإتجار في الأسمدة والمخصبات الزراعية والبذور والتقاوي الزراعية والمبيدات الحشرية والزراعية والحبوب والأعلاف والمواد الخام الخاصة بها وتسويق مستلزمات الإنتاج الزراعي للغير، حيث مرت الشركة بمراحل تطور متعددة في أنشطتها المتخصصة حتى وقتنا هذا وتعتبر إحدى القلاع الكبرى للأسمدة في مصر والشرق الأوسط، وذلك بتنوع أنشطتها وتشعبها في جميع أنحاء الجمهورية، وكذلك العالم العربي وأفريقيا والشركة تعتبر الشركة المصرية الوحيدة المتخصصة في تسويق مستلزمات الإنتاج الزراعي (أسمدة – مبيدات – تقاوي – حاصلات زراعية). "

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search