الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

علي ربيع يعلن موعد عرض مسلسله الجديد «نصي التاني»

علي ربيع

علي ربيع

رحاب عنتر

A A

أعلن الفنان علي ربيع عن موعد مسلسله الجديد «نصي التاني» من تأليف إياد صلاح وإخراج عمرو صلاح وإنتاج أحمد الجنايني، وبمشاركة البطولة الفنان محمود البزاوي، سلوى عثمان، محمد محمود والعديد من ضيوف الشرف منهم ياسمين رئيس، وفاء عامر، رنا رئيس، بسنت شوقي وغيرهم، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

مسلسل نصي التاني

وكتب ربيع منشورًا على حسابه الشخصي بموقع إنستجرام معلنًا فيه عن موعد عرض مسلسله الجديد وهو بعنوان «نصي التاني»، قائلًا: «مسلسل نصي التاني على منصة شاهد يوم 28/9 إن شاء الله مسلسل يسعدكم».

علي ربيع

فيلم بعد الشر

وجدير بالذكر، أن آخر أعمال علي ربيع هو فيلم «بعد الشر» الذي شارك به في موسم أفلام عيد الفطر 2023م، وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبدالوهاب، الذي ضم أغنية «سطلانة» التي حققت نجاحًا كبيرًا.

وشارك في بطولة الفيلم كل من: بيومي فؤاد، أوس أوس، عمرو عبدالجليل، رنا رئيس، ملك قورة، ميرنا نور الدين، سليمان عيد وآخرون، وتدور أحداثه حول شاب يهرب من زوجته وتُسمى فرح ويجد نفسه في علاقة عاطفية مع مريم، ولا يستطيع الزواج منها بسبب تعويذة سحرية، ويتعرض للكثير من المواقف الكوميدية برفقة صديقة ويسمى مشمش «والذي يقوم بدوره الفنان أوس أوس» لحل لغز التعويذة.

search