الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد مجاناً، مشاهدة مباراة مصر ضد بوتسوانا بث مباشر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025

منتخب مصر

منتخب مصر

حسين العجيلي

A A

شاهد مجاناً، مشاهدة مباراة مصر وبوتسوانا، بث مباشر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم أمام نظيره البوتسواني، التي ستجمعه مساء اليوم، الثلاثاء، لحساب الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025.

بث مباشر مباراة منتخب مصر ضد بوتسوانا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025

تصدرت كلمات مشاهدة مباراة منتخب مصر وبوتسوانا محركات البحث، في جوجل، الأمر الذي يوضح أهمية المباراة بالنسبة لعشاق الساحرة المستديرة في القارة السمراء، بالتحديد أنصار منتخب الفراعنة، وتنقل أحداث لقاء منتخب مصر وبوتسوانا عبر قنوات بي إن سبورتس، الوكيل الحصري للبطولات الإفريقية، وتحديدا بطولة الأمم، بالإضافة إلى تصفياتها.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة بعد الفوز على بوركينا فاسو - بوابة الأهرام

مشاهدة مباراة منتخب مصر وبوتسوانا في تصفيات بطولة أمم إفريقيا 2025

منتخب مصر يسيطر طولا وعرضا على مواجهاته أمام بوتسوانا، حيث التقيا من قبل في 6 مباريات، تمكن الفراعنة من تحقيق الفوز في جميعها، ولم يحقق منتخب بوتسوانا أي فوز

المباراة الأولى بين مصر وبتسوانا أقيمت ضمن تصفيات كأس العالم 2002،  بالقاهرة، وحسمها الفراعنة بنتيجة (1-0)، وفي لقاء العودة كرر منتخب مصر فوزه في بوتسوانا، بنتيجة (0-4).

منتخب مصر والرأس الأخضر

حصريًا شاهد مباراة منتخب مصر ضد بوتسوانا عبر القنوات المجانية

ثم تواجها مرة أخرى في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2015، أقيم اللقاء الأول في بوتسوانا، ونجح منتخب مصر في تحقيق الفوز بنتيجة (0-2)، وفي مباراة العودة كرر الفراعنة فوزهم على بوتسوانا، بنفس النتيجة.

أما على مستوى الوديات، التقى منتخب مصر مع بوتسوانا في مباراتين، الأولى كانت عام 2013، وفاز الفراعنة بنتيجة (1-0)، اللقاء الثاني كان في أكتوبر من عام 2019، وفاز منتخب الفراعنة بنفس النتيجة.

موعد مباراة منتخب مصر وبتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

مباراة منتخب مصر وبتسوانا، تنطلق في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم، الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا 2025.

وتغير موعد مباراة منتخب مصر وبوتسوانا، بسبب تعرض بعثة منتخب بتسوانا لأزمة في العودة من إثيوبيا، لمواجهة مصر، الأمر الذي أدى إلى طلب الاتحاد البوتسواني، بتأخير موعد المباراة، لتقام في الساعة السابعة مساءً بدلا من الرابعة عصرًا.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

مباراة مصر وبتسوانا اليوم، تنقل داخل جمهورية مصر العربية، عبر قناة أون تايم سبورتس، وتحديدا على التردد الأرضي.

كما يمكنكم مشاهدة لقاء مصر وبتسوانا عبر قناة BEIN SPORTS2 HD، التي حصلت أيضًا على بث مباريات كأس الأمم الإفريقية 2025 بدءًا من تصفياتها.

مصطفي محمد

مجموعة مصر في تصفيات أمم إفريقيا

مجموعة منتخب مصر في تصفيات الأمم الإفريقية، المغرب 2025، تضم كلا من: «الرأس الأخضر - موريتانيا - بوتسوانا».

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الثالثة، بعد تحقيق الفوز على الرأس الأخضر، برصيد 3 نقاط.

قائمة منتخب مصر في معسكر سبتمبر

حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: رامي ربيعة، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا.

خط الوسط: محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.

في خط الهجوم: ، محمد الشامي، أسامة فيصل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search