الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"فيب بزيت المارجوانا"، الصور الأولى لمحتويات حقيبة سعد الصغير

سعد الصغير

سعد الصغير

إسلام التمساح

A A

تمكن رجال الجمارك بمبني الركاب رقم 2 بمطار القاهرة الدولي برئاسة الدكتور أحمد سعد عبد المطلب مدير عام الجمارك بمبنى الركاب رقم من ضبط عدد من العبوات الخاصة بالسجائر الإلكترونية بهم مخدر الماريجوانا.

ففي أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة الخطوط الجوية القطرية القادمة من الدوحة، استوقف محمد جمال فرج مأمور الجمرك المعين على لجنة الخط الأخضر الراكب أحد الركاب من الشخصيات المعروفة أثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية نظرا لقصر مدة سفره وكثرة تردده.

وبالعرض على خالد شعبان مدير الحركة المشرف على صالة الوصول كلّف أحمد حسين أبو العلا مأمور الجمرك المعين علي جهاز الفحص بالأشعة بتمرير حقيبة الراكب على الجهاز فتلاحظ وجود كثافات عضوية داخل الحقيبة.

ضبط سجائر إلكترونية بها مخدر الماريجوانا مع سعد الصغير 

وبالعرض على أحمد حسن الحكش مدير إدارة الجمرك قام بتكليف محمد عبد المحسن و أحمد حمدي عبد العال مأموري الجمرك بتفتيش حقيبة الراكب بدقة فتبين وجود 9 عبوات خاصة بالسجائر الإلكترونية بهم مخدر الماريجوانا 

قرر أحمد حسن الحكش مدير إدارة الجمرك اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركي للراكب بعد العرض على الدكتور أحمد سعد عبد المطلب مدير عام الجمارك بمبنى الركاب رقم 2 والدكتور ماجد موسى رئيس الإدارة المركزية واللذان أحالا الراكب للنيابة المختصة.

يذكر أن سلطات مطار القاهرة الدولي ألقت القبض على سعد الصغير في أثناء عودته من أمريكا صباح اليوم، وبتفتيشه وُجد بحوزته سجائر إلكترونية تحتوي على زيت الماريجوانا، وتم عرضه على جهات التحقيق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search