الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالأسماء، حركة تنقلات لقيادات المحليات في سوهاج وإنهاء تكليف آخرين

محافظ سوهاج

محافظ سوهاج

محمد عبد السميع

A A

أعلن اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج عن حزمة من التكليفات تجاه المحليات في حركة تنقلات وإنهاء أعمال جديده على مستوى مراكز المحافظة.

الراحلون عن مناصبهم في محليات سوهاج

جاء على رأس هذه القرارات إنهاء تكليف نائب رئيس مركز طما أيوب عبد العزيز أبو زيد أيوب، وصفاء أبو الحسن إسماعيل جاد مع ندبها إلى الديوان العام منظومة التصالح، وجمال أحمد حسن عبد الموجود نائب رئيس مركز طما، وعلاء محمد بيومي على نائب رئيس حي الكوثر، وعودتهم إلى جهة أعمالهم الأصلية.

كما جاء القرار والذى يحمل رقم 491 لسنة 2024 بتاريخ اليوم والمتضمن أنه بعد الاطلاع على القانون رقم 43 لسنة 1979 بشأن الإدارة المحلية ولائحته التنفيذية، وعلى القانون رقم 1 لسنة 2016 بشأن نظام الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية وعلى ما ارتأيناه للصالح العام ولصالح العمل.

أصحاب المناصب الجدد في الوحدات المحلية بسوهاج

تقرر تكليف أشرف محمد محمود حسين - نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز جهينة للعمل نائباً الرئيس الوحدة المحلية لمركز طما، وصالح محمود عبد الباسط  رئيس الوحدة المحلية لقرية المدمر - مركز طما للعمل نائباً لرئيس الوحدة المحلية لمركز طما، وعفاف محمدين عبد الرحمن من العاملين بمديرية التربية والتعليم بسوهاج للعمل نائباً لرئيس الوحدة المحلية لمركز طما وأحمد محمود ـحمد حسن سكرتير الوحدة المحلية لمركز طهطا للعمل نائباً لرئيس الوحدة المحلية لمركز طهطا.

كما تقرر تكليف أحمد محمود سيد يونس من العاملين بالوحدة المحلية لمركز طهطا للعمل نائباً الرئيس الوحدة المحلية لمركز طهطا، وفايزة احمد عبد اللاه من العاملين بالوحدة المحلية لمركز طهطا للعمل سكرتيراً للوحدة المحلية لمركز طهطا، وأسامة سليم أحمد محمود من العاملين بالتربية والتعليم ندبا للديوان العام للعمل نائباً لرئيس الوحدة المحلية لحى الكوثر، أحمد عاطف رشوان إبراهيم من العاملين بالوحدة المحلية لحى الكوثر نائباً الرئيس الوحدة المحلية لحي الكوثر، وحسن أحمد محمد عبد القادر من العاملين بمديرية التربية والتعليم بسوهاج للعمل رئيساً للوحدة المحلية لقرية المدمر مركز طما، ومنصور أحمد محمد حزين للعمل نائبا لمركز ومدينة طما من العاملين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا.

وانتهى القرار إلى أنه  يعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره ويلغى ما يخالفه، على جميع الجهات المختصة تنفيذ هذا القرار كل فيما يخصه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search