الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أخيرًا، طائرة بوتسوانا تهبط في جابورون قبل 6 ساعات من مواجهة مصر

طائرة بوتسوانا

طائرة بوتسوانا

محمد الصو

A A

هبطت طائرة المنتخب البوتسواني الأول لكرة القدم، في العاصمة جابورون قادمة من العاصمة الموريتانية نواكشوط، استعدادًا لمواجهة منتخب مصر، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالمغرب 2025.

وجاءت وصول طائرة المنتخب البوتسواني، بعد مشاكل في الطيران خلال الـ48 ساعة الأخيرة، وبعد طول انتظار هبطت الطائرة وقبل 6 ساعات تقريبًا من مواجهة المنتخب الوطني، في الجولة الثانية من التصفيات.

منتخب بوتسوانا يصل جابورون قبل مواجهة الفراعنة بـ6 ساعات

وكانت الطائرة الخاصة بمنتخب بوتسوانا، أبلغت المسؤولين عن تأخير جديد حدث لها أثناء إقلاعها ليتأخر وصولها إلى العاصمة جابورون إلى الساعة الـ 1ظهرًا بتوقيت القاهرة بدلًا من 10 صباحًا وذلك قبل مواجهة مصر بتصفيات أمم إفريقيا.

وعدل الاتحاد الأفريقي موعد مباراة مصر و بوتسوانا الذي كان مقررا لها الرابعة عصر اليوم الثلاثاء بسبب تأخر وصول منتخب بتسوانا من موريتانيا، وإقامتها في السابعة مساء بتوقيت الثامنة قبل أن يعترض منتخب مصر بسبب ظروف الطيران للاعبين المحترفين واللاعبين المشاركين مع الأندية الأربعة في أفريقيا وهم الأهلي وبيراميدز والزمالك والمصري، ويتم تعديل الموعد مرة ثانية وإقامته في السابعة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search