الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالم هيلز للتعمير تعتزم تنفيذ استثمارات بـ22 مليار جنيه في 2025

شركة بالم هيلز للتعمير

شركة بالم هيلز للتعمير

شركة بالم هيلز للتعمير

A A

قالت شركة بالم هيلز للتعمير، إنها تعتزم استثمارات نحو 22 مليار جنيه خلال العام المقبل في الإنشاءات، مقابل 8.5 مليار جنيه مستهدف بنهاية العام الجاري.

وأوضحت الشركة بالم هيلز للتعمير، في بيان مرسل للبورصة المصرية، اليوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر الجاري، إنها تعتزم إطلاق مشروع جديد في الساحل الشمالي على مساحة 150 فدانا في الربع الأول من العام المقبل.


ذكرت شركة بالم هيلز للتعمير،  أنها تدرس بالشراكة مع مجموعة دلة البركة السعودية العديد من الفرص الاستثمارية في جدة والرياض ومجالي التطوير العقاري والتعليم، مشيرا إلى أنه يتم العمل على زيادة عدد الغرف الفندقية إلى 4 آلاف غرفة في المستقبل، مقارنة بعدد ألف غرفة حاليا.

وحققت  شركة بالم هيلز للتعمير،  مبيعات  بلغت  نموا بنسبة  293% حتى 20 أغسطس الماضي؛ أي بمضاعف أكثر من 3.9 مرة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

شركة بالم هيلز 

وسجلت شركة بالم هيلز للتعمير، مبيعات جديدة تخطت الـ110 مليارات جنيه حتى 20 أغسطس الجاري، مقابل 28 مليار جنيه في المدة نفسها من العام الماضي.

وحققت شركة بالم هيلز للتعمير، صافي ربح بلغت قيمته نحو 1.78 مليار جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو 2024، مقابل 638.82 مليون جنيه أرباحا خلال الفترة نفسها من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وزادت إيرادات نشاط شركة بالم هيلز للتعمير خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري نحو 10.93 مليار جنيه، مقابل 6.91 مليار جنيه خلال الفترة المقارنة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search