الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مديرو مستشفيات شمال غزة: الصمت أمام جرائم الاحتلال يعرض المدنيين للموت

المستشفى الإندونيسي

المستشفى الإندونيسي

أيمن عبدالمنعم

A A

عقد مديرو مستشفيات شمال قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، مؤتمر صحفيًا رصدوا من خلاله الأوضاع الصحية في شمال قطاع غزة، وتدهور المنظومة الصحية للقطاع بسبب الحرب الإسرائيلية الممنهجة.

وقال مديرو المستشفيات خلال المؤتمر الصحفي، إن المنظومة الصحية في قطاع غزة، تتعرض لحرب ممنهجة وتدمير كبير من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، مضيفين، أن الصمت إزاء إجراءات الاحتلال يعرض مزيدا من المدنيين للموت.

وأضاف مديرو مستشفيات شمال القطاع، أن المستشفى الإندونيسي سيوقف خدماته بعد 24 ساعة إذا لم يزود بالوقود، موضحين أن القصف الإسرائيلي زاد على شمال القطاع، ما أثر مباشرة في الخدمات الصحية.

المستشفى الإندونيسي

وحمل مديرو مستشفيات قطاع غزة خلال المؤتمر الصحفي، قوات الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية عن مصير الأطفال الموجودين في أقسام العناية المركزة، والذين قد يعانون من أزمة صحية نتيجة تدهور المنظومة في الشمال.

وأضاف مسؤولو المنظومة الصحية في شمال القطاع، أن تعنت قوات الاحتلال حال دون وصول الوقود والمستلزمات الطبية إلى مستشفيات شمال القطاع.

وأكد مديرو المستشفيات خلال مؤتمرهم المشترك، أن مستشفيات الشمال بحاجة إلى إغاثة عاجلة وندعو المنظمات الدولية لتزويدها بالمستلزمات الطبية. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search