الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة مباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم - آسيا 2024-2025

منتخب السعودية

منتخب السعودية

رحمة عويس

A A

الموعد والقنوات الناقلة مباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم - آسيا 2024-2025، يستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره منتخب الصين، وذلك في المباراة الثانية ضمن مرحلة الدور الثالث من تصفيات كأس العالم آسيا 2026، في البطولة التي ستُقام في أمريكا وكندا والمكسيك.

موعد مباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم

وتُقام المباراة بين منتخب السعودية والصين، عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب "داليان سويوان" في دولة الصين، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثالثة مساءً اليوم بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم

وتذاع مباراة منتخب السعودية مع نظيره الصين على شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، وذلك باعتبارها الناقل الحصري والوحيد للتصفيات الآسيوية، وبالتحديد ستذاع على بين سبورت إتش دي 2.

تشكيل منتخب السعودية المتوقع ضد الصين

ومن المتوقع أن يبدأ المنتخب السعودي المباراة أمام الصين بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: سعود عبد الحميد، حسان تمبكتي، علي لاجامي، علي آل بليهي، ناصر الدوسري

خط الوسط: محمد كنو، مصعب الجوير، سالم الدوسري، عبد الرحمن غريب

خط الهجوم: فراس البريكان

موقف المنتخب السعودي في التصفيات

وافتتح المنتخب السعودي، مشواره في مرحلة الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026 بالتعادل الإيجابي مع منتخب إندونيسيا بهدفٍ لمثله، ويسعى الأخضر السعودي لتحقيق أولى انتصاراته في هذه المرحلة لتعزيز موقفه في التصفيات وتحسين فرص التأهل إلى النهائيات.

قائمة منتخب السعودية

وتضم القائمة 4 حراس مرمى هم محمد العويس، أحمد الكسار، راغد النجار ومحمد اليامي.

في خط الدفاع، اختار مانشيني كلاً من: متعب الحربي، حسن كادش، علي البليهي، عون السلولي، علي لاجامي وحسان التمبكتي، إضافة إلى سعود عبد الحميد.

في خط الوسط، ضمت القائمة حسين الصبياني، مختار علي، عبد الله الخيبري، عبد الإله المالكي، محمد كنو، مشعل صبياني، سلطان الغنام وناصر الدوسري، إلى جانب علي الحسن.

أما في الهجوم، فقد اختار مانشيني: فيصل الغامدي، سالم الدوسري، مصعب الجوير، فهد المولد، مروان الصحفي، عبد الرحمن غريب، محمد مران، عبد الله رديف، عبد الله الحمدان، فراس البريكان وصالح الشهري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search