الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شركة كفر الزيات للكيماويات تعلن ارتفاع السهم 41%

شركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات

شركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات

شيماء حتحوت

A A

علقت شركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات،  على أداء السهم في ضوء الارتفاع الذي يشهده السهم خلال الفترة من 3 سبتمبر وحتى 9 سبتمبر الجاري بنحو 41.9%.

قالت شركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات، في بيان للبورصة المصرية اليوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر الجاري،  إنه لا يوجد أي أحداث أو معلومات جوهرية تبرر الارتفاع.

وحققت شركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات،  صافي ربح بلغت قيمته نحو  231.108 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو 2024، مقابل 100.776 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وسجلت على صعيد  القوائم غير المجمعة،  الشركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات،  المستقلة أرباحاً بلغت قيمتها نحو 187.39 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام الجاري، مقابل 141.1 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من 2023.

شركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات 

 

أهداف شركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات

تأسست شركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات عام 1957، بهدف صناعة وتجهيز بعض  المبيدات وتعد هى الشركة الأولى فى مصر المتخصصة فى انتاج العديد من المبيدات الزراعية ومنتجات الصحة العامة.

في عام 2004، تم تأسيس شركة أورجانيك للتكنولوجيا الحيوية سنة 2004 في المنطقة الصناعية الأولى في النوبارية لإنتاج، تصنيع، صناعة المبيدات الحيوية، والأسمدة الزراعية، تماشيا مع التطورات الحديثة، وتماشيا مع الاتجاه العالمي لتطوير المبيدات والأسمدة الحيوية.

عام 2007، كانت شركة كفر الزيات KZ الأولى في إفريقيا و الشرق الأوسط (MENA) التي تقوم بتجارب لإنتاج مركبات مبيدات الأعشاب. تم أيضا إضافة آلات جديدة للتركيبات السائلة. تم تجهيز معامل جديدة بكل المعدات اللازمة بحسب المعايير العالمية للجودة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search