الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة مباراة قطر وكوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم

منتخب قطر

منتخب قطر

محمد الصو

A A

الموعد والقنوات الناقلة مباراة قطر وكوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم آسيا 2024-2025، يتساءل عشاق الكرة العربية في كل مكان وبالأخص المنتخب القطري عن القنوات الناقلة لمباراة قطر وكوريا الشمالية، التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، الموافق 10 سبتمبر، في إطار تصفيات كأس العالم 2026.

ستُقام المباراة على أرضية ملعب "New Laos National Stadium في كوريا الشمالية" ضمن الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026.

موعد مباراة قطر ضد كوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم 2026

ستنطلق مباراة قطر وكوريا الشمالية عصر اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر والسعودية، الرابعة عصرًا بتوقيت الإمارات، والخامسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

جدول مباريات منتخب قطر في تصفيات كأس العالم 2022 أوروبا | السعودية Goal.com

القنوات الناقلة لمباراة قطر ضد كوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم

سيتم بث مباراة السعودية ضد إندونيسيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، التي تمتلك حقوق النقل الحصري لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يمكن متابعة المباراة عبر قناة bein Sports 3HD، بتعليق المعلق حسن العيدروس، وقناة الكأس بتعليق أحمد الطيب.

ترتيب قطر وكوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم

ويحتل المنتخب القطري المركز الأخير في المجموعة بدون رصيد بعد الهزيمة أمام المنتخب الإماراتي بثلاثية مقابل هدف وحيد، بينما يأتي منتخب كوريا الشمالية بدون أي نقاط أيضًا في المركز الرابع بالمجموعة.

وتضم المجموعة كل من منتخبات قطر وكوريا الشمالية وأوزبكستان والإمارات وقيرغزستان وإيران، حيث يتنافس الجميع على التأهل إلى نهائيات كأس العالم المقرر إقامنها في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2026.

مدرب قطر يتوعد منتخب كوريا الشمالية قبل موقعة تصفيات كأس العالم

وأكد الإسباني ماركيز لوبيز مدرب منتخب قطر، على ضرورة الفوز على مضيفه كوريا الشمالية اليوم الثلاثاء، فى الجولة الثانية من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2026.

وقال ماركيز في مؤتمر صحفي قبل المباراة: "الأخطاء جزء من كرة القدم، ويجب علينا الفوز فى المباراة المقبلة للاستمرار فى المنافسة، وشاهدت منتخب كوريا الشمالية فى مباراته الأولى بالتصفيات أمام أوزبكستان، فهم قدموا كرة قدم جميلة، والمباراة لن تكون سهلة على الفريقين".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search