الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«سنبل أغا الخاين غير الأمين»، غادة إبراهيم تشن هجوما على طليقها خالد عبد الجليل

خالد عبد الجليل وغادة إبراهيم

خالد عبد الجليل وغادة إبراهيم

ندى يوسف

A A

«مأساة وخيانة وغدر»، تلك هي حياة الفنانة غادة إبراهيم، خلال فترة زواجها من خالد عبد الجليل، رئيس الرقابة على المصنفات الفنية، وذلك حسب تصريحات غادة في أكثر من لقاء تليفزيوني، مؤكدة أنها عاشت أسوأ فترة في حياتها قبل طلاقها من «عبد الجليل».

وواصلت غادة إبراهيم، الهجوم على خالد عبد الجليل، كاشفة الصندوق الأسود وخباياه، وردت على تصريحات المخرج هشام سليمان، التي يشيد من خلالها بطليقها الدكتور خالد عبد الجليل.

وكتبت غادة إبراهيم، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أستاذ هشام سليمان الصديق العزيز جدا اللي فعلا بحبه وبحترمه.. أحب أوضح لحضرتك إنها إقالة مش استقالة.. وردا على حضرتك وعلى طيبة قلبك وتصديقك للبشر».

غادة إبراهيم تهاجم طليقها خالد عبد الخليل 

وأردفت: «أستاذ هشام أنا بحبك وبحترمك بس فعلا مستغرباك جدا من إلى حضرتك كاتبه ده.. كل ما ذكرته عن هذا المخلوق عار تماما من الصحة، إذا كان فيه حد دمر السينما وأهدر فلوس وزارة الثقافة، وأذى ناس بدون وجه حق، وسرق تراث لم ولن يكرر، وكذب، وزور، وافترى، واستفحل، واستوحش، وعمل كل ما أقل ما يقال عنه إنه شيطان رجيم».

وأضافت: «عمن تتكلم يا أستاذي الفاضل؟؟؟؟ عن محجوب عبد الدايم كل العصور.. أم عن سنبل أغا صاحب كارنيه الحزب الوطنى، وفي نفس الوقت كارنيه الحرية والعدالة.. أم عن المخبر الخاين الغير أمين حتى لولى نعمته وأصحاب الفضل عليه؟! عن من تتكلم؟؟».

واختتمت غادة إبراهيم: «أقسم بالله لو قعدت اكتب من الآن لأسبوع لن ينتهى كلامي عن هذا المخلوق الغير آدمي أبدا.. حسبي الله ونعم الوكيل فيه وربنا ينتقم منه، عن كل مره أذاني وأذى ناس كتير غيرى، اللهم آمين، والله دعواتي ودعوات الآلاف يوميا ترج السماء، والله سيستجيب ويرد كيده في نحره، وحقنا راجع بحق لا إله إلا الله، ولن أسامح في حقي وحق أهلي لآخر نفس والله ولى المستضعفين».

أزمة غادة إبراهيم وخالد عبد الجليل

الجدير بالذكر، أن غادة إبراهيم تزوجت خالد عبد الجليل، لمدة عامين، ولكن نشب بينهما العديد من الخلافات، وتعرضت غادة للخيانة الزوجية على يده، حسب تصريحاتها في أكثر من لقاء تلفزيوني.

وانفصلت غادة إبراهيم، عن خالد عبد الجليل، منذ أكثر من 10 أعوام، وذلك بعدما اكتشفت خيانته لها، وصندوقه الأسود، الذي يحتوي على الكثير من القضايا الشائكة حسب تصريحاتها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search