السبت، 05 أكتوبر 2024

04:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك مطالب بدفع 3 ملايين يورو لمحترف الفريق.. تفاصيل

شعار الزمالك

شعار الزمالك

محمد العزب

A A

وصل منذ قليل خطاب من المحكمة الرياضية الدولية بشأن قضية المغربي خالد بو طيب مهاجم الفريق السابق، تلزم فيها الفريق الأبيض بدفع 25 ألف فرانك كمصاريف إضافية نظير الاستئناف على دفع غرامة تأخير بجانب المستحقات المتبقية للاعب.

وعلم «الجمهور» أن الزمالك سوف يكون مطالب بدفع مبلغ يقدر بحوالي 3 مليون يورو مستحقات متأخرة وغرامات في قضية اللاعب، وفي حالة عدم الدفع سوف يتم إيقاف قيد الزمالك للمرة الخامسة.

وتستند شكوى بوطيب إلى أن الزمالك قد فسخ التعاقد من طرف واحد بدون دفع أي مبالغ مالية له متأخرة، خاصة وأن هناك بند في التعاقد ينص أنه في حالة فسخ الزمالك التعقاد يتقاضى اللاعب قيمة عقده كاملة.

تلقى نادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية، خطابًا من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بإيقاف القيد بسبب مستحقات صفقة سامسون أكينولا المتأخرة، لنادي كراكاس الفينزويلي.

إيقاف للمرة الرابعة

وعلم «الجمهور» أن الأزمة تتمثل في عدم دفع بعض المبالغ المستحقة للنادي الفينزويلي وليس بسبب حقوق رعاية اللاعب. وقدم النادي شكوى للفيفا بعدما أنذر الزمالك أكثر من مرة لدفع القيمة المتبقية للصفقة، وهو ما لم يتم الأستجابة له ليتم رفع شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم بشكل رسمي يتم إيقاف القيد بسببها للمرة الثالثة، وذلك بعد أزمة دفع المستحقات المالية المتأخرة لفريق سبورتينج لشبونة في صفقة شيكابالا، بالإضافة إلى مستحقات محترف الفريق السابق الغاني أتشيمبونج.

search